عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
Image
سياحة

"ستاروود" تطلق علامة "دبليو" في هولندا بافتتاح "دبليو أمستردام" في 2015

2014-04-23

أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، اليوم عن اعتزامها إطلاق علامتها التجارية "دبليو للفنادق" في هولندا من خلال فندق "دبليو أمستردام" الجديد المقرر افتتاحه في خريف 2015. وسوف يقع الفندق الذي تملكه شركة "ستاج يوروب (جرافناو) بي في"، في منطقة "دام سكوير" المرموقة في قلب مدينة أمستردام خلف القصر الملكي "رويال بالاس"، وعلى بعد خطوات فقط من حي القناة الشهير في المدينة بمشهده المفعم بالحيوية من خلال المطاعم والمقاهي والحياة الليلية.

 

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "نحن فخورون بإطلاق علامة ’دبليو‘ التجارية في أمستردام، وذلك في الوقت الذي نواصل فيه تنمية هذه العلامة ذات نمط الحياة العصري والتصميم المبتكر في أسواق رئيسية عبر أنحاء أوروبا وحول العالم. وتشكل حيوية ونشاط أمستردام مصحوبة بفعالياتها الثقافية القوية الخلفية المثلى لعلامة ’دبليو‘، التي سوف تحضر أسلوباً جديداً من الفخامة العصرية لقطاع الفنادق في هولندا".

 

وسوف يوفر فندق "دبليو أمستردام"، الذي يعيد تعريف الفخامة بتصميمه المبتكر ووسائل راحته المتميزة وأسلوبه الفريد، تجربة متكاملة لنمط الحياة العصري من خلال 169 غرفة راقية للضيوف، بما فيها 10 أجنحة، وجناح فئة "اكستريم واو سويت" "Extreme WOW Suite" (مفهوم علامة "دبليو" للجناح الرئاسي). وعند دخول الفندق، سوف يصعد الضيوف مباشرة إلى سطح الفندق، حيث يمكنهم تسجيل الأسماء لاستلام الغرف والاستمتاع بتناول أحد المرطبات في قاعة المعيشة "دبليو ليفينج رووم" (التي تعد اعتماد "دبليو" لردهة الفندق الرصينة حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض). وسوف يسعد الضيوف والسكان المحليين على السواء بالمطعم والمقهى أعلى سطح "دبليو أمستردام"، الذي سيوفر إطلالة مذهلة لا مثيل لها على "دام سكوير" وأضواء المدينة.

 

وسيضم كذلك "دبليو أمستردام"، الذي يتمتع بموقع مثالي، مساحة مصممة وفق أحدث المعايير العصرية تبلغ 480 متراً مربعاً مخصصة لعقد واستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، بما فيها قاعتان كبيرتان وقاعتان أصغر للاجتماعات. وعلاوة على ذلك، سوف يضم "دبليو أمستردام" مركز اللياقة البدنية الحديث "FIT®"، ومركزاً لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة "WIRED 24-hour".

 

وسوف يحظى الضيوف بفلسفة خدمة "Whatever/Whenever®" الشهيرة التي تتسم بها علامة "دبليو"، والتي تعمل على تلبية احتياجات الضيوف وقتما يرغبون طالما كان ذلك في إطار القانون. كما سيضم "دبليو أمستردام" أجندة كاملة من فعاليات "W Happenings" الحصرية التي تعرض ما هو جديد وقادم في التصميم والأزياء والموسيقى لأصحاب التوجهات الجديدة من الضيوف والسكان المحليين على السواء.

 

من جانبه، قال ليران ويزمان، المالك والرئيس التنفيذي لشركة "ستاج يوروب (جرافناو) بي في": "نحن سعداء وفخورون في الوقت ذاته بالعمل مع ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘ على هذا المشروع المرموق في أمستردام. ولا شك أنه من خلال ما تتمتع به من سمعة طيبة ورائعة كعلامة لنمط الحياة المبتكر، سوف تعزز ’دبليو للفنادق‘ مكانة أمستردام كوجهة عالمية للمسافرين والمترفين على السواء من كافة أنحاء العالم".

 

وسوف يشغل "دبليو أمستردام" مبنى سابقاً لتحويل خطوط الهواتف، وهو مبنى تاريخي يقع في منطقة "دام سكوير" تم تشييده على طراز مدرسة أمستردام في العمارة. وسوف تقوم "أوفيس وينهوف أوف أمستردام" ذات الممارسات الحائزة على الجوائز، و"بي كيه أركيتكتشر" الكندية بإعادة تصور وتصميم المبنى، بما فيها عملية تجديد وترميم كاملة للعناصر التاريخية مصحوبة بتصميم عصري جديد.

 

وأوضح برام فان در هوك، العضو المنتدب الإقليمي لشركة "يوروب هوتيلز برايفيت كولكشن"، ممثل المالك عن "ستاج يوروب (جرافناو) بي في": "عقب عملية تجديد هذا المبنى التاريخي، سوف يكون ’دبليو أمستردام‘ وجهة مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث يمكن للضيوف والسكان التواصل مع بعضهم البعض. وليس لدينا شك في أن الفندق سوف يصبح الخيار الأول للمسافرين الذين يثمنون التصميم المبتكر في مدينة أمستردام".

 

وعلى إثر الإطلاق الناجح لعلامة "دبليو للفنادق" في اسطنبول وبرشلونة وسان بطرسبورج ولندن وباريس ومؤخراً فربييه، سوف يصبح "دبليو أمستردام" سابع فندق يحمل علامة "دبليو" في أوروبا لينضم بذلك إلى محفظة تضم 45 فندق "دبليو" حول العالم وما يزيد عن 20 آخرين قيد التطوير.

 

وقال بارت كارنهان، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات": "تواصل علامة ’دبليو‘ مسيرتها لتصبح أحد المحركين الأساسيين للنمو بالنسبة لـ’ستاروود‘ حول العالم. ويأتي توقيع اتفاقية بهذا الشأن تأكيداً على التزامنا المتواصل بنمو علامة ’دبليو‘ في الأسواق الرئيسية، وانعكاساً لمعلم مهم في استراتيجيتنا العامة للتطوير".

أخبار ذات صلة

Image
سياحة

هيلتون العالمية تفتتح رسميا منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا

2014-04-09
Image
سياحة

فندق أرماني دبي،الفندق فائق الفخامة في برج خليفة

2014-04-09
Image
سياحة

فندق الفور سيزونز- اسطنبول

2014-03-27
Image
سياحة

فندق ومنتجع فينيتيان – لاس فيغاس

2014-03-27
Image
سياحة

تحتل 4 مراتب في قائمة "أرقى 101 جناح فندقي في العالم"

2014-09-04
Image
سياحة

فندق لو رويال منصور رافلز باريس يعين بي أر كو دبي لإدارة العلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي

2014-04-23
Image
سياحة

تناول العشاء في جزيرة خاصة على شواطىء خلابة او وسط الثلوج!

2014-04-23
Image
سياحة

نمو صناعة القوارب واليخوت في الدولة بفضل المشاريع الملاحية والساحلية الجديدة، والاهتمام العالمي بإكسبو 2020

2014-04-23
Image
سياحة

نارسيس علامة سعودية فارقة في قلب العاصمة الرياض

2014-05-11
Image
سياحة

أطايب المأكولات البريطانية

2014-10-03
Image
سياحة

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
Image
سياحة

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
Image
سياحة

منتجع كورال بيتش الشارقة يفوز بشهادة هوليداي شيك 2014 للجودة

2014-09-04
Image
سياحة

اطلاق الهوية الجديدة لفندق ميلينيوم كورنيش أبوظبي

2015-01-24
Image
سياحة

ماذا يطبخ في فندق و منتجع القصر عجمان؟

2014-09-10
Image
سياحة

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يقدّم تجربة مميّزة لا تُنتسى خلال أيام عيد الأضحى

2014-09-10
Image
سياحة

منتجع كورال بيتش الشارقة يفوز بشهادة هوليداي شيك 2014 للجودة

2014-09-18
Image
سياحة

ذا فارم

2014-09-18
Image
سياحة

الأمير سلطان بن سلمان والأمير مشعل بن عبدالله يفتتحان أكبر فندق في مكة والشرق الأوسط لخدمة ضيوف الرحمن "أنجم".. الآن في مكة المكرمة بـ 1743 غرفة وجناحا وفق أرفع مستويات الفخامة وأعلى المعايير الدولية

2014-09-21
Image
سياحة

رولز رويس موتور كارز / لويس XIII القابضة

2014-10-03
Image
سياحة

جزيرة براسلين، سيشيل واحة الهدوء والرفاهية للأزواج الجدد

2014-10-13