English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
مناسبات
Image

مجموعة آيكونك لملابس السيدات ورجال لصيف 2015

2015-06-24

كالسترات الطويلة بلا أكمام والفساتين الواسعة والكولوت والبلوزات القصيرة. تتجه المجموعة إلى توجه رائج في الستينات وهو القطع الأقرب إلى الولادية، والتي تتميز بالقصات البسيطة والألوان الناعمة كالليلكي والأخضر والعاجي والأسود. اظهري بأجمل إطلالة راقية مع هذه القطع المختارة.

 

50’s mid-century romance

هذه الحقبة الرومانسية في منتصف القرن تضجّ بالشاعرية من خلال الملابس اليومية المستوحاة من النقوش الفلكلورية على القصات الواسعة، حيث يبرز فيها التطريز مع ألوان أساسية فاقعة كالأحمر والأصفر. وللمهتمات بالتفاصيل، تقدم المجموعة لمسات دقيقة من الكروشيه والتطريز على البلوزات والتنورات الضيقة أو الواسعة، ومن أبرز تلك التفاصيل الأقمشة المنقطة ونقش الزهور والقطع المجسمة التي تبرز الجانب الأنثوي المعاصر للمجموعة.

 

Resort Chic

عيشي أجواء الصيف من خلال مجموعة مثالية لإجازة الصيف في وجهة رائعة، كما أنها مثالية لاستقبال الإجازة بما تعكسه من مرح واسترخاء. اصنعي ذكريات خالدة بالتقاط صورك مرتدية تلك القطع المميزة - تنانير متوسطة الطول وسترات منقوشة وملابس رياضية وغيرها من التصاميم الجميلة. ادمجي الألوان كالكحلي والأبيض والبيج والأصفر لأجمل إطلالة في الإجازة وتألقي بقصات جميلة ونقشات مميزة كالخطوط البحرية ونقش زهر السوسن لاكتمال المظهر الأنثوي الرقيق. أما الأقمشة فتجمع الأساسيات البسيطة كاللينين القطن مع التطريز والتفاصيل المنوعة.

 

The 70’s

الإطلالة الأكثر شعبية ورواجاً لهذا الموسم هي الإطلالة البوهيمية المستوحاة من السبعينات. تتميز المجموعة بكونها شاعرية للغاية ومستوحاة من زهور الصيف المزينة بتفاصيل رقيقة كالأهداب والتطريز والأبليك. لنعد إلى حقبة الأناقة مع القطع المميزة كالسترات دون أكمام والبلوزات الجميلة والفساتين الطويلة والبنطلونات الواسعة والقمصان الفضفاضة وغيرها. أبرزي روحك المرحة مع مجموعة من ألوان الصيف الرائعة كالوردي والمشمشي والأزرق الباهت والأبيض والليلكي. ومع النقوش المميزة والخطوط الأنيقة، يمكنك أيضاً أن تظهري القليل من الجرأة في إطلالتك الصيفية.

 

كانت تلك الحقبة هي فترة التألق للأزياء ويمكنك بالتأكيد ان تعيدي إحياءها بفضل بعض قطع المجموعة. دللي نفسك برفاهية الماضي مع فساتين الحفلات والفساتين الطويلة - والتي تبلغ ذروة أناقتها بألوان متنوعة كالأبيض والأسود والنقوش الكبيرة.

Urban Sailor

 

تهيمن اللمسات البحرية على كافة تفاصيل إطلالة الرجل الصيفية دوماً، ومن غير المفاجئ أن تكون تلك اللمسات ظاهرة هذا الموسم أيضاً، فهي تتميز بالتنوع الكبير والروح الكلاسيكية في الوقت ذاته. كما تمتاز بالبساطة والأناقة وسهولة تحويل القطع من ملابس نهارية إلى إطلالة مسائية أنيقة. خطوط عريض ونقوش بحرية مع ألوان الأبيض والكحلي والأحمر والذهبي المعتق.

 

ولمزيد من الجرأة في المجموعة، تظهر الرسومات في نقوش الملابس الداخلية وتتميز بالحيوية الملفتة. تعتبر المجموعة الخيار المثالي للسهرات مع قطع ملفتة كالسترات أو القمصان.

 

Miami Boho

الاسترخاء والهدوء يسود المجموعة مع بساطة في الحياكة وراحة في الملابس. تستوحي المجموعة إلهامها من ميامي في الثمانينات، ولهذا نرى القطع التي تحمل توجهات رياضية، مع لمسات دراماتيكية ونقوش جريئة كنقش جلد الأفعى ونقش النخيل والأشجار الاستوائية والزهور على القطع المتنوعة بألوان هادئة كالأزرق والأبيض والبيج والألوان الزاهية كالبرتقالي والأخضر والأصفر.

 

Luxe Sports

 

تسلّط هذه المجموعة الضوء على الفخامة البسيطة في القطع الرياضية، وهي من أكثر التوجهات رواجاً لهذا الموسم وتتميز بعدد من القطع البارزة. رسومات رقمية مع خطوط رياضية انسيابية وتفاصيل فريدة تتمازج مع مجموعة من الالوان المناسبة كالأسود والبيج والأصفر والأبيض والفضي. فقد أصبحت ملابس الرياضة أحد العناصر الأساسية لعروض الأزياء التي تحضرها النخبة، وتحولت إلى جزء هام ومفضل لدى محبي الموضة. أما رسومات التاتو على القمصان والنقوش الرقمية فتمنح القطع مزيداً من التألق.





















 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

مناسبات
Image

في إطار التزامه بدعم الكوادر الشابة في المنطقة

2022-06-26
مناسبات
Image

جزيرة ياس تتزيّن بالأصفر احتفاءً باستضافة العرض المسرحي الموسيقي

2022-06-22
مناسبات
Image

" فيوري روسو" تشارك في معرض الفنادق 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

رئيس جامعة باريس 2 يزور معهد دبي القضائي ويثني على خطط المعهد التدريبية والتأهيلية

2021-01-19
مناسبات
Image

مايكل كورس يطلق مساحة مؤقتة مخصصة لحقيبة "سلمى" في دبي.

2014-10-18
مناسبات
Image

عطلة قصيرة خلال رمضان في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس

2019-05-30
مناسبات
Image

" لوڤ كلتشر" تعلن عن افتتاح فرعها الجديد في غرناطة مول

2014-08-30
مناسبات
Image

• يعود معرض فروت آتراكشين 2022، معرض الفواكه والخضروات الرائد في هذا القطاع إلى العاصمة الإسبانية مدريد مع حجز 85٪ من مساحة المعرض • سيشكل ممثلون من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية جزءًا من برنامج البلدان المستوردة المدعوة للحدث •

2022-06-22
مناسبات
Image

تعلن كوتش عن إفتتاح متجرها للمستلزمات الرجالية والنسائية في مجمع بانوراما

2014-08-30
مناسبات
Image

مطعم كرمنا بيروت في رمادا أبو ظبي

2014-08-30
مناسبات
Image

صور جديدة مبهرة لمداخل الحدث الأروع في العالم بوابات إكسبو 2020 دبي بلمسات معمارية عالمية

2020-02-16
مناسبات
Image

نعومي تحتفل افتتاح المعرض الخامس في مول النخيل بالرياض، السعودية

2014-09-10
مناسبات
Image

"افتح يا سمسم" ينهي استعداداته لدخول مرحلة الإنتاج الفعلي ليبث عام 2015م

2014-09-10
مناسبات
Image

العاصمة السعودية الرياض تستضيف مؤتمر مُستقبل الضيافة لمناقشة الآفاق المستقبلية للقطاع

2020-09-25
مناسبات
Image

رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن إطلاقه لأرشيفه الرقمي الخاص بمعرض المؤقَّت الدائم

2020-06-30
مناسبات
Image

داماس تفتتح متجرها الجديد للمجوهرات الفخمة، الأول في الرياض والرابع بالمملكة خلال 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

حفل افتتاح رباعيات دبارتمنت ستو ر

2014-10-13
مناسبات
Image

ضمن "فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة "

2014-11-01
مناسبات
Image

سيلفي «نجوى كرم» مع جمهورها يختتم مهرجان «عالم من الأزياء 2014» في «مول الإمارات»

2014-10-26
مناسبات
Image

بوتيك فان كليف أند آربلز يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة احتفالاً بالذكرى العاشرة لوجود الدار في منطقة الشرق الأوسط

2014-10-27
مناسبات
Image

التفكير المستدام

2019-05-31