English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
سياحة
Image

احتفل بموسم الأعياد القادم بطريقة مختلفة تماماً في فندق ياس فايسروي أبوظبي

2015-12-06

فابتداءً من 3 ديسمبر وحتى 1 يناير، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشروب الشوكولاته الساخنة في لاونج ياس، أو التلذذ بطبق الديك الرومي المشوي في مطعم أوريجينز، أو احتساء مشروب فاخر في لاونج سكاي لايت، أو الانخراط في نشاطات عدة أخرى يخصصها الفندق في هذا الموسم الاحتفالي. احرص إذاً على إضفاء طابع الفخامة والبريق على أعياد الشتاء واحتفل بعروض لذيذة من مطاعم فندق ياس فايسروي أبوظبي في شهر ديسمبر القادم.

فاجئ صغارك ببرنامج ترفيهي يتضمن محطة تزيين كعك الميلاد

ابتداءً من 3 لغاية 24 ديسمبر، يخصص فندق ياس فايسروي أبوظبي للملائكة الصغار برنامجاً ترفيهياً مميّزاً يتضمن محطة خاصة بإعداد كعك العيد بحيث تتيح للصغار تزيين كعك الميلاد على طريقتهم، ويتم تنظيم المحطة بالقرب من لاونج ياس. وبين الساعة 10 صباحاً حتى 4 ب. ظ يومياً، تتوفر محطة تزيين الكعك لكل النزلاء الذين ينفقون أكثر من 50 درهماً إماراتياً في اللاونج. 

 

صفوف تعليم طبخ أطباق العيد وإعداد منزل الزنجبيل 

ابتداءً من 3 ديسمبر، تبدأ صفوف تعليم طبخ أطباق عيد الميلاد كل يوم أربعاء، موفرةً بالتالي للنزلاء الفرصة لتعلم فن إعداد طبق الديك الرومي المثالي قبل يوم العيد. يتيح فندق ياس فايسروي أبوظبي لنزلائه الفرصة لإتقان طريقة إعداد أبرز أطباق الميلاد أو حتى إطلاق العنان لمخيّلتهم وابتكار منزل الزنجبيل. في الوقت ذاته، يمكن للأولاد تمضية أوقات مسلية في صالة الألعاب المتوفرة في الفندق بدون أي بدل مادي. كذلك، يحصل كل نزيل في التاريخ ذاته، على قسيمة حسم بنسبة 20% على فاتورة الغداء. 

وفي 10 ديسمبر، يقيم ياس فايسروي أبوظبي احتفالاً مميزاً لإضاءة شجرة العيد في تمام الساعة 7 مساءً، حيث يمكن للنزلاء المشاركة والاستمتاع بمشروب الشوكولاته الساخنة ومشروب العنب، فضلاً عن حضور الافتتاحية الكبرى لمنزل الزنجبيل الأكبر في جزيرة ياس بدون أي رسوم.

 

استمتع بأطباق العيد الشهية في أميتشي

ابتداءً من 3 ولغاية 24 ديسمبر، يمكن للنزلاء الاستمتاع يومياً بتجربة طعام إيطالية أصيلة تتضمن وجبة غداء العيد المؤلفة من ثلاثة أطباق في مطعم أميتشي، بالإضافة إلى كأس من مشروب العنب المتوفر في المطعم، مقابل 150 درهماً إماراتياً. كذلك، يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بوجبة البرانش الاحتفالية، اعتباراً من 11 لغاية 18 ديسمبر، والاحتفال بأجواء العيد مع طاقم العمل الذي سيتأنق بلباس العيد المميّز حرصاً منه على نشر الفرح في كل أرجاء المكان. وفي هذه المناسبة، يوفر الفندق لنزلائه فرصة الفوز بوجبة برانش لشخصين في يوم عيد الميلاد.

 

احتفل بعشية الميلاد في مطعم أوريجينز

هذا العام، يخصص مطعم أوريجينز لكل النزلاء سلسلة احتفالات مميّزة تُتوَّج بعشاء كامل فاخر في ليلة الميلاد. يتوفر عشاء العيد مقابل 195 درهماً إماراتياً بدون مشروبات روحية ولقاء 295 درهماً إماراتياً ويتضمن مشروبات روحية. وبالتالي، يمكن للنزلاء الكرام الاسترخاء والاستمتاع بأجواء العيد مع أفراد العائلة أو الأصدقاء الذين يشاركونهم تلك الليلة المميّزة. 

 

اطلب طبق الديك الرومي الشهي وتناوله خارج المطعم

اعتباراً من 1 ديسمبر، يمكن للمقيمين في الإمارة الذين لا يرغبون في الانهماك بإعداد طبق الديك الرومي، طلب ديك العيد مباشرة من ياس فايسروي أبوظبي وتناوله في المنزل. وهكذا، يتيح لك كبار الطهاة الخبراء الاستراحة من عناء تحضير الديك الرومي الذي سيتقنون إعداده بحيث لن تضطر لتحريك ساكن. يتضمن العرض طبق ديك رومي مشوي تتم تربيته في المزارع لقاء 650 درهماً إماراتياً، أو طبق ديك رومي عضوي مشوي لقاء 850 درهماً إماراتياً، إلى جانب كل الأطعمة التقليدية التي ترافقه، وتكفي الوجبة الواحدة من 6 إلى 8 أشخاص.

 

اقضِ يوم الميلاد برفقة الأحباء في فندق ياس فايسروي أبوظبي

يوفر لك الفندق خيارات غداء عدة متوفرة في يوم العيد في مطعَمي أميتشي وأوريجينز حيث يمكنك اختيار الوجبة التي ترغب من قائمة الغداء الغنية جداً. ففي أميتشي، يمكنك الاستمتاع بوجبة غداء إيطالية تتضمن ثلاثة أطباق متوفرة لقاء 300 درهم إماراتي ويشمل السعر المشروبات الغازية، أو لقاء 415 درهماً إماراتياً ويشمل مشروب العنب المتوفر في المطعم أو المشروب الفوار. وبالنسبة إلى النزلاء الراغبين في الاحتفال بالعيد بتناول وجبة طعام مستوحاة من مختلف المطابخ العالمية، فلا يفوتهم بوفيه العيد المتنوع لدى مطعم أوريجينز لقاء 450 درهماً إماراتياً ويشمل السعر مشروب العنب المتوفر في المطعم والمشروب الفوار، أو لقاء 650 درهماً إماراتياً ويشمل السعر المشروب الفاخر. 


 

استقبل العام 2016 بأناقة

اقضِ سهرة رأس السنة واستقبل العام الجديد بأجواء راقية ومميّزة يوفرها لك فندق ياس فايسروي أبوظبي، سواء من خلال الاستمتاع بوجبة العشاء الفاخر في أوريجينز أو تمضية الليلة في أجواء رقص حماسية تحت النجوم في لاونج سكاي لايت. تبدأ سهرة ليلة رأس السنة من الساعة 7 مساءً في مطعم أوريجينز الذي يخصص لك عشاءً فاخراً لقاء 850 درهماً إماراتياً ويتضمن المشروب الفوار ومشروب العنب والمشروب الفاخر، ومقابل 1150 درهماً إماراتياً ويشمل المشروب الفاخر. يلي العشاء اللذيذ سهرة راقصة في قاعة الاستراحة في الفندق التي ستتحول إلى ساحة رقص حماسية الأجواء على أنغام الأغاني الرائعة التي سيختارها منسّق الأغاني المقيم في الفندق، وتكتمل السهرة مع باقة من المشروبات المتوفرة إلى جانب ألعاب إطلاق قصاصات الأوراق الملونة التي ستجتاح أجواء السهرة وتزيّنها بهجةً عند منتصف الليل.

 

واصل الاحتفالات ثاني يوم العيد واستمتع بوجبة برانش في أوريجينز

قد يعاني معظم الساهرين من آثار جانبية في اليوم التالي نتيجة السهر. ولذلك، أراد ياس فايسروي أبوظبي هذا العام، تخفيف وقع السهرة على النزلاء بتخصيص وجبة برانش مميّزة في أوريجينز تضمن لهم بداية نهار مفعمة بالحيوية. يتوفر العرض من الساعة 12.30 ظهراً لغاية 4 ب.ظ، لقاء 225 درهماً إماراتياً ويشمل المشروبات الغازية، ومقابل 375 درهماً إماراتياً ويشمل المشروبات الفاخرة المتوفرة في المطعم. 

 

وبفضل مجموعة العروض الغنية بأطباق العيد الشهية التي يوفرها فندق ياس فايسروي أبوظبي لنزلائه الكرام طيلة شهر ديسمبر القادم، يمكنك الاحتفال بنهاية السنة مع أفراد عائلتك وأصدقائك في أجواء احتفالية قلّ نظيرها.



أخبار ذات صلة

سياحة
Image

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش

2022-07-03
سياحة
Image

الريتز كارلتون

2022-06-26
سياحة
Image

يسطّر الافتتاح دخول علامة جراند حياة سوق الضيافة في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر يفتتح أبوابه رسمياً

2021-01-19
سياحة
Image

حياة فاخرة بانتظارك على الجزيرة بعدما أعيد فتح أبواب منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس أمام الزوار

2021-01-19
سياحة
Image

فنادق ومنتجعات شيراتون

2022-06-26
سياحة
Image

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
سياحة
Image

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
سياحة
Image

فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

2022-06-22
سياحة
Image

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عروضاً مميزة للعطلة العيد

2019-05-31
سياحة
Image

وجهتك العائلية في أحضان جبال الألب

2019-10-15
سياحة
Image

أكور تكشف عن عروض حصرية للإقامة وتجارب الطعام والسبا لأعضاء برنامج الولاء في فنادقها بالسعودية

2020-07-20
سياحة
Image

فندق روڤ ات ذي بارك يقدم عروض مليئة بالإثارة من 199 درهم إماراتي فقط لليلة مع تذكرتين للمتنزه الترفيهي في دبي باركس آند ريزورتس

2020-09-21
سياحة
Image

معالم جزيرة ياس تتزين باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي

2020-09-25
سياحة
Image

جزيرة ياس تعلن عن أحدث باقات عروضها لقضاء عطلة استثنائية

2020-03-15
سياحة
Image

تسهيلاً لخطط السفر الاتحاد للطيران تعلن عن رصيد الاتحاد

2020-03-19
سياحة
Image

تايم للفنادق تطرح باقات مميزة من العروض الحصرية والأسعار المغرية لموسم صيف 2022

2022-06-17
سياحة
Image

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

2022-06-10
سياحة
Image

منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند تطلق عرضاً حصرياً للمواطنين والمقيمين في دول الخليج

2022-06-17
سياحة
Image

فندق شاطئ الظفرة يحتفي بضيوفه بطيف واسع من العروض والتجارب الذوقية المميزة

2022-06-17
سياحة
Image

شركة روتانا تجري تعيينات إدارية جديدة في قسمي أداء العلامة التجارية واستراتيجية الامتياز التجاري

2022-06-17
سياحة
Image

فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

2020-03-09