English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
سياحة
Image

فندق ومنتجع ويستن الدوحة يستقبل عملائه في قطر

2016-02-07



وتعليقاً على ذلك يقول السيد جيدو دي وايلدي، نائب أول لرئيس ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات بالشرق الأوسط والمدير الإقليمي: "نحن سعداء بتقديم علامة ويستن التجارية إلى دولة قطر والتي تعد أحد أهم ركائز نمو وتوسع ستاروود العالمية في الشرق الأوسط. وتماشياً مع التزام علامة ويستن التجارية بتقديم كل ما يساهم في صحة وعافية عملائها، فإن فندق ومنتجع ويستن الدوحة سيقدم لضيوفه تجربة جديدة من الراحة والهدوء وتجديد الطاقة والحيوية وفرصة الهروب من صخب حياة المدينة المزدحمة."

وتفتتح ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات فندق ومنتجع ويستن الدوحة في قطر بالتعاون مع شركة غانم آل ثاني القابضة، والتي يترأس مجلس إدارتها سعادة الشيخ غانم بن علي آل ثاني، لما لها من دور ريادي وباعٍ طويل في هذا المجال حيث أنهم افتتحوا أول فندق لهم في الدوحة بمنطقة بن محمود عام 1979. فندق ومنتجع ويستن الدوحة هو الوجهة الجديدة للراحة والاستجمام بوسط مدينة الدوحة.

ويقدم فندق ومنتجع ويستن الدوحة 365 غرفة، وجناح، وفيلا ذات مساحات واسعة وديكور عصري، بالإضافة إلى الجناح الرئاسي على مساحة 347 متر مربع، وتطل الغرف والفيلات والأجنحة إما على شوارع مدينة الدوحة أو على حديقة الفندق الخلابة. وتتميز جميع غرف وأجنحة وفيلات الفندق بأثاث معاصر وحديث، وألوان دافئة، وديكور هادئ وذلك لضمان راحة البال، والروح، والعقل. كما تشتمل على سرير هيفنلي المشهور والخاص بفنادق ومنتجعات ويستن، بالإضافة إلى حمامات ذات مغاطس منفصلة وتقنيات حديثة تضمن إعادة الحيوية والنشاط للنزلاء.  



ويقدم فندق ومنتجع ويستن الدوحة هيفنلي سبا، والذي يوفر ملاذاً للراحة والاستجمام لعملاء الفندق من صخب وازدحام المدينة، وذلك من خلال 9 غرف علاجية بما في ذلك غرف منفصلة للذكور والإناث مع غرفة للراحة والاستجمام. كما ويقدم هيفنلي سبا أيضاً غرف الساونا والبخار والمسبح العلاجي والتي ستقدم خدماتها للجمهور بحلول ربيع 2016. أما عن الصحة واللياقة البدنية، فيقدم فندق ومنتجع ويستن لعملائه صالة اللياقة البدنية ويستن ورك آوت فيتنس ستوديو التي تحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية كما يمكن لعملاء الفندق الاستمتاع بأول مسبح ذات أمواج اصطناعية في فندق داخل الدوحة. ويقدم ويستن أيضاً برنامج جير ليندينج الرياضي وأحذية نيو بالانس الرياضية فضلاً عن الملابس الرياضية للعملاء الحريصون على ممارسة الرياضة بالرغم من إنشغالهم.   

وسيستطيع عملاء الفندق من القطريين والمقيمين الاستمتاع بالمطاعم الست والتي ستقدم أشهى الأطباق والمأكولات، حيث ستبدأ عدد من المطاعم في خدمة ضيوف الفندق في الأول من فبراير وهي لوكس لاونج الذي يحتوي على صالة وتراس خارجي يطل على حديقة الفندق، ومطعم سيزونال تيستس الذي يقدم أطباق عالمية، وويفز بوول كافيه وميكس بار ولاونج. أما باقي المطاعم فسيتم افتتاحها في مارس المقبل والتي ستقدم مفهوماً جديداً للطعام إلى المشهد السياحي القطري وهي مطعم ساباي تاي الذي يقدم أفخر أنواع المأكولات التايلندية، ومطعم هانترز رووم آند جريل الذي يتميز بديكور داخلي ذو خضرة وضوء نهار مناسب لاستقبال الضيوف في أي وقت وخصوصاً في فصل الصيف. كما سيقدم الفندق للدوحة لأول مرة برانش "بابيليشوس"، والذي سيقدم تجربة مثيرة وممتعة للأهل والأصدقاء لقضاء أحلى الأوقات هناك.

ويقدم أيضاً فندق ومنتجع ويستن أكبر قاعة احتفالات والتي تتميز بعدم وجود أعمدة على مساحة 6000 متر مربع فضلاً عن أفضل تقنيات الاجتماعات والأحداث الخاصة بعلامة ويستن التجارية. كما ستستضيف القاعة حفلات الأعراس التي ستظل بالذاكرة نظراً للديكورات الرائعة التي ستتزين بها القاعة، والثريا الكريستالية التي تتدلى في وسط القاعة، وسيتسنى للعريس والعروس الحصول كل منهمنا على جناح للتحضير للزفاف والذي يؤدي إلى القاعة مباشرة. وسيتم تصميم كل حفلة عُرس وفقاً للذوق الذي يتناسب مع كل عروسين حتى تصبح ذكرى خالدة ومميزة لهما.

يقع الفندق في قلب طريق سلوى بوسط المدينة، أي على بعد دقائق من مركز أعمال مدينة الدوحة، ومن المتاحف والمزارات السياحية والثقافية، كما يقع على بعد 20 دقيقة من مطار حمد الدولي.

وباستقباله لأولى عملائه في قطر، فسيصبح فندق ومنتجع ويستن الدوحة رابع فنادق ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط. وتدير حاليا ستاروود العالمية 53 مرفقاً سياحياً مع توقع افتتاح 40 فندقاً خلال السنوات الخمس المقبلة. 



أخبار ذات صلة

سياحة
Image

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش

2022-07-03
سياحة
Image

الريتز كارلتون

2022-06-26
سياحة
Image

يسطّر الافتتاح دخول علامة جراند حياة سوق الضيافة في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر يفتتح أبوابه رسمياً

2021-01-19
سياحة
Image

حياة فاخرة بانتظارك على الجزيرة بعدما أعيد فتح أبواب منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس أمام الزوار

2021-01-19
سياحة
Image

فنادق ومنتجعات شيراتون

2022-06-26
سياحة
Image

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
سياحة
Image

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
سياحة
Image

فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

2022-06-22
سياحة
Image

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عروضاً مميزة للعطلة العيد

2019-05-31
سياحة
Image

وجهتك العائلية في أحضان جبال الألب

2019-10-15
سياحة
Image

أكور تكشف عن عروض حصرية للإقامة وتجارب الطعام والسبا لأعضاء برنامج الولاء في فنادقها بالسعودية

2020-07-20
سياحة
Image

فندق روڤ ات ذي بارك يقدم عروض مليئة بالإثارة من 199 درهم إماراتي فقط لليلة مع تذكرتين للمتنزه الترفيهي في دبي باركس آند ريزورتس

2020-09-21
سياحة
Image

معالم جزيرة ياس تتزين باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي

2020-09-25
سياحة
Image

جزيرة ياس تعلن عن أحدث باقات عروضها لقضاء عطلة استثنائية

2020-03-15
سياحة
Image

تسهيلاً لخطط السفر الاتحاد للطيران تعلن عن رصيد الاتحاد

2020-03-19
سياحة
Image

تايم للفنادق تطرح باقات مميزة من العروض الحصرية والأسعار المغرية لموسم صيف 2022

2022-06-17
سياحة
Image

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

2022-06-10
سياحة
Image

منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند تطلق عرضاً حصرياً للمواطنين والمقيمين في دول الخليج

2022-06-17
سياحة
Image

فندق شاطئ الظفرة يحتفي بضيوفه بطيف واسع من العروض والتجارب الذوقية المميزة

2022-06-17
سياحة
Image

شركة روتانا تجري تعيينات إدارية جديدة في قسمي أداء العلامة التجارية واستراتيجية الامتياز التجاري

2022-06-17
سياحة
Image

فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

2020-03-09