English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
فن ومنوعات
Image

ليجولاند دبي تكشف المزيد عن مغامرة المملكة المفقودة

2016-05-08



وتدعو مغامرة المملكة المفقودة جميع أفراد العائلة إلى الاستمتاع معا ومحاولة استرجاع كنز الفرعون المسروق ممثلة معبد مصري خيالي قديم، حيث يمكن أيضا للأطفال ما بين السنتين وال١٢ سنة المشاركة في الألعاب والمحطات الداخلية التي تنطوي على التسلق وركوب العربات المجهزة بتقنية الليزر لتقدم تجربة تشابه القصص الخرافية.  

وخلال الرحلة، يستخدم المشاركون الليزر للتصويب على الأهداف العديدة منها أفاعي الكوبرا والضباع والهياكل العظمية ومومياوات الليجو ويمكنهم تعقب نتيجتهم عبر لوحات رقمية مثبتة على الأجهزة. ويمكن العائلات والأطفال أيضاً الوصول إلى ارتفاع حتى 4.5 أمتار في الهواء ضمن لعبة "قمة بيتل". كما يمكنهم أيضاً قذف المئات من كريات الفلين على الأهداف أو على بعضهم البعض في لعبة انتقام الفرعون، أو زيارة غرفة "أمست رع" السرية لاختبار تجربة بناء الليجو الخاصة بجو المغامرة.

وبهدف الاستمتاع بالألعاب المائية، سوف تضم "أرض المغامرة" سباق الأمواج  حيث يتمكن الزوار من التزلج على المياه وتوقع التدفقات المائية المفاجئة. ويمكن لمحبي الألعاب المائية أيضاً تجربة الغوص في "مغامرة الغواصة" التي تتميز برحلة تحت الماء في غواصة خاصة يستمتع الزوار فيها بمشاهدة مناظر مبهرة ومعلومات عامة ومفيدة عن الحياة البحرية.

و في هذا الخصوص قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس" "ان مغامرة المملكة الضائعة هي اضافة مهمة لمجموعة ألعاب الركوب المميزة في "ليجولاند دبي"، حيث أنها الأولى من نوعها في المنطقة. نحن واثقون من أن هذه التجربة التفاعلية المليئة بالمتعة، سوف تنال اعجاب زوار "دبي باركس آند ريزورتس" و خاصة الأطفال منهم، نظراً للعدد الكبير من شخصيات "ليجو" المشهورة و المحببة التي تظهر فيها."

وتعليقاً على ذلك، قال سيجفريد بورست، المدير العام، "ليجولاند دبي": "يسرنا جدا الإعلان عن مغامرة المملكة المفقودة، وتأتي هذه الإضافة لتخدم الهدف الشامل لليجولاند دبي وهو متعة وتسلية الأهل والأصدقاء وسط أجواء تجمع بين المرح والثقافة وبناء الليجو ونشاطات مختلفة داخلية وخارجية. ومع اقتراب الافتتاح الرسمي في أكتوبر سوف نقوم بإعلامكم بكل جديد فيما يخص مراحل البناء والإضافات والمفاجآت السارة."

وتقدم "ليجولاند دبي" عالم لا حدود  له من الليجو مصمما  للأطفال ما بين ٢-١٢ سنة، حيث تقدم ٤٠ لعبة ووجهة و عروض ترفيهية. بالإضافة إلى ١٥ ألف مجسم ليجو صممت باستخدام أكثر من ٦٠ مليون قطعة من مكعبات ليجو. وستضم "ليجولاند دبي" ٦ مناطق ترفيهية هي: "ليجو سيتي"، "أرض المغامرة"، "الممالك"، "أرض الخيال"، "المصنع"، بالإضافة إلى "المدينة المصغرة"، وكل واحدة من هذه المناطق تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن الطفل من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية.

كما تشكل ’ليجولاند دبي’ مع حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" جزءاً من أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتشمل منتزه "موشنجيت دبى" المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات "دريم ووركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"ليونزجيت". وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، تشتمل الوجهة أيضا على متنزه "بوليوود باركس دبي"، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وترتبط المدينة الترفيهية بالكامل عبر "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

وكانت قد أعلنت "ليجولاند دبي" و"ليجولاند ووتر بارك" عن إطلاق الفرصة المتميزة للحصول على بطاقات العضوية السنوية مع فرصة الحصول على أولوية الدخول واللعب في مجموعة الألعاب الستين الرائعة والوجهات الترفيهية والألعاب المائية المليئة بالحماس والتشويق، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم الحصرية في عالم "ليجولاند" قبل الافتتاح الرسمي في أكتوبر العام الحالي.

وسيحظى حاملي بطاقات العضوية السنوية بأولوية الدخول، بالإضافة إلى مميزات متعددة مثل الدخول الحصري للعروض والأحداث الهامة، بالإضافة إلى مكعب تذكاري من قطع الليجو مع بطاقة الدخول السنوية. وبالحصول على عضوية "ليجولاند دبي" و"ليجولاند ووتربارك"، سيتمكن أفراد الأسرة الواحدة من كافة الأعمار بالاستمتاع خلال عدة أيام مليئة بالمرح والتعلم، والتي من شأنها أن تبقي الأطفال راغبين في زيارتها على مدار العام، هذا بالإضافة إلى الحصول على خصومات عديدة على المرافق والمطاعم والمحلات والعروض  في منتزهات "دبي باركس آند ريزورتس" خلال العام.

أخبار ذات صلة

فن ومنوعات
Image

موسم الجيمرز يُعلن عن نجوم الفن المشاركين في الحفلات الموسيقية

2022-07-04
فن ومنوعات
Image

طلبة مدرسة آيساس في زيارة ناجحة لمتحف المستقبل

2016-02-17
فن ومنوعات
Image

أنغامي تتفرد بحصرية أعمال النجم العربي العالمي عمرو دياب

2022-03-01
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي تتصدّر الترند بعد إحيائها حفل زفاف في الإسكندريّة.. العروسان تفاعلا معها بحماسٍ كبير

2022-06-22
فن ومنوعات
Image

ماستركارد تطرح ألبومها الموسيقى الأول Priceless

2022-06-26
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي ترد على تصريحات محمد وزيري

2020-07-20
فن ومنوعات
Image

شادي فرح عالم الغناء في لبنان والعالم ودول الخليج العربي

2020-03-10
فن ومنوعات
Image

لمسات شخصية لعشاق الفن تقدمها سيدار العالمية عبر منصتها الإلكترونية ديكور بنقشات الزرافات ونقشات فريدة مميزة

2020-03-19
فن ومنوعات
Image

بيت العود في ضيافتك تحتفي بكلاسيكيات الغناء العربي في حفل عبر الإنترنت الحفل الموسيقي الافتراضي من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وتحت إشراف أستاذ العود نصير شمّة

2020-06-01
فن ومنوعات
Image

عمرو دياب وJ Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci يفتتحون حفلات موسم الجيمرز

2022-07-03
فن ومنوعات
Image

جمهور جدّة يتفاعل مع نجوم الراب المصري

2022-06-29
فن ومنوعات
Image

غرف معيشة رائعة من 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي من أجل احتفالات مبهرة بالعيد

2019-05-27
فن ومنوعات
Image

موسم تشكيل الفني لربيع ٢٠٢٠ مصادر متعددة تُلهِم التغيير

2020-03-09
فن ومنوعات
Image

نجوى كرم بأغنيتها الجديدة

2022-06-28
فن ومنوعات
Image

قلق وتساؤل وطمأنة... آمال ماهر تُشعل الجدل بـ

2022-06-27
فن ومنوعات
Image

احتفل الممثلان السوريان تيم حسين وديما بياعة بعيد ميلاد ابنهما فهد

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

جو رعد يثير غضب وليد توفيق

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

أول هدية تلقتها نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها؟

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

رحيل النجم ليونارد نيموي..

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

لماذا قام نقولا سعادة نخلة برفع دعوة قضائية ضد كارول سماحة

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

كيف احتفلت يسرا بعيد ميلادها 59

2015-03-01