English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
مناسبات
Image

المغنية العالمية ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

2016-05-11



وتحيي النجمة العالمية "ريانا" حفلة يوم الأحد، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة لها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية "أنتي وورلد تور". وتتابع النجمة العالمية في الموسيقى والموضة والترفيه تحقيق أرقام قياسية جديدة وريادة عالم الغناء بأسلوبها الموسيقي وموهبتها في التعاون مع نجوم الغناء العالميين. وكانت أغنية "وورك" التي تعاونت فيها مؤخراً مع المغني "درايك" قد حققت العديد من الانجازات. وتحتل ريانا المرتبة الأولى عالمياً من ناحية مبيعات الألبومات الرقمية برقم يبلغ 59 مليون ألبوم غنائي، وتتمتع المغنية العالمية الحائزة على العديد من جوائز غرامي بجماهيرية عالمية واسعة من المؤكد أن تتبعها إلى أبوظبي للاستمتاع بأفضل أغانيها مساء يوم الأحد من حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام.





كما يفتتح الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية "ذا كيميكال بروذرز" (#ChemBrosAtF1) حفلات سباق عطلة الأسبوع مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر. وتصعد فرقة الالكترونية العالمية الأسطورية إلى منصة ميدان دو لتمتع الجمهور بأفضل ألحانها التي أطلقت تعريفاً جديداً للحفلات الحية للموسيقى الالكترونية خلال العقدين الماضيين. وتتكون الفرقة من توم رولاندز وإيد سيمون، وأسهم التفاعل الموسيقي بين هاتين الموهبتين في صعود نجوميتهما لينتقلا من تقديم الحفلات في المسارح الصغيرة في لندن ويصبحا أكبر النجوم في كبرى المهرجانات الموسيقية العالمية. وحازت أغاني الفرقة على العديد من الجوائز العالمية من ضمنها أربع جوائز غرامي وجائزة بريت أوورد وجائزة إم تي في أوروبا الموسيقية. كما تضاف إلى قائمة إنجازاتهما صعود ستة من ألبوماتهما إلى المرتبة الأولى، وإلى جانب صعود 13 من أغانيهما إلى قائمة أكثر 20 أغنية مبيعاً. وتشتهر الفرقة بعروضها الحية التي لا تضاهى، ومن المؤكد أن حاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1 بالعرض الحي المبهر الذي تقدمه الفرقة في حفلتها.





كما يتضمن البرنامج الحافل من مهرجان يا سلام الذي يحتفل بنسخته الثامنة هذا العام (#Yasalam2016) مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية في كافة أنحاء أبوظبي ليكون أضخم مهرجان ترفيهي يتم تنظيمه في مدينة تستضيف إي من سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1. ويشمل المهرجان أسابيع من النشاطات، وأمتع المهرجان إلى هذا اليوم أكثر من 2.5 مليون شخصاً مقدماً لهم ذكريات لا تنسى


وتشجع حلبة مرسى ياس الجمهور في دولة الإمارات والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم على حجز تذاكرهم قبل انتهاء فترة الخصم المبكر الذي تبلغ نسبته 30% ويستمر لغاية يوم الثلاثاء 31 مايو، للحصول على أكبر نسبة خصم يقدمها سباق جائزة أبوظبي الكبرى على الإطلاق.





ولإضفاء مزيد من المتعة والترفيه في نسخة هذا العام من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، وبهدف استعراض المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية والوجهات السياحية على جزيرة ياس، سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني. ويسري هذا العرض الذي يتاح للمرة الأولى طوال عطلة أسبوع السباق، وسيحظى حاملو تذاكر السباق بفرصة الاستمتاع باثنتين من المنتزهات الترفيهية ذات المستوى العالمي خلال الأيام المتوافقة مع التذكرة الخاصة بهم.





وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: "تقدم العديد من المدن التي تنظم سباقات الجائزة الكبرى حفلات ما بعد االسباق، وبالرغم من ذلك أردنا زيادة مستوى الترفيه خلال سباق عطلة الأسبوع، لنؤكد على سمعتنا كوجهة سياحية ترفيهية عالمية".





وتابع: "ومنذ السباق الافتتاحية في عام 2009، سعينا إلى تطوير العروض الترفيهية الرائعة عاماً بعد عاماً ونواصل ذلك في نسخة 2016. توفر حلبة مرسى ياس مزيجاً لا مثيل له من إثارة رياضة سباق السيارات والفعاليات الترفيهية وخيارات ضيافة الشركات، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والثقافية، لتكون عطلة أسبوع السباق حدثاً شاملاً يمتع الحضور سواء على مسار السباق أو خلال الفعاليات المصاحبة له. وبهذا تستقطب الحلبة زواراً من أكثر من 100 بلدٍ في كل عام، ونحن نتطلع لاستقبال جميع الضيوف في شهر نوفمبر وليستمتعوا بعطلة أسبوع سباق رائعة".







وبدوره أضاف جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لفلاش للترفيه: "يعد مهرجان ياسلام الذي أطلقته فلاش من أكبر المهرجانات الترفيهية. وهو أول وأكبر برنامج ترفيهي على مستوى العالم تنظمه مدينة تستضيف إحدى سباقات الجائزة الكبرى، ويقدم أفضل لمحبي الموسيقى والترفيه والرياضة محلياً وإقليمياً وعالمياً عروضاً ترفيهية ذات مستوى عالمي. يجسد المهرجان جوهر أبوظبي ويقدم للجمهور من المقيمين في الدولة أو الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. ولا يزال أشهر الفعاليات الترفيهية والحدث الذي لا يمكن تفويته على قائمة الفعاليات السنوية. ويفتتح اليوم قائمة طويلة من الإعلانات المثيرة لدورة عام 2016 من مهرجان يا سلام. ويثبت حضور كل من ريانا خلال جولتها الغنائية "أنتي وورلد تور"، وذا كيميكال بروذرز مكانة أبوظبي كأفضل الوجهات الترفيهية في المنطقة، كما ستعلن في وقت لاحق عن النجم العالمي الذي سيحيي حفلة يوم السبت ضمن مهرجان يا سلام".





كما تقدم فلاش عرضاً حصرياً للمقيمين في دولة الإمارات والذي يتيح الفرصة لأول 15 ألف شخص يحجزون تذاكر السباق في الدولة لدعوة لصديقين لحضور حفلة مساء الجمعة، ومجموعة مختارة من خيارات الترقية إلى الدائرة الذهبية في حفلات ما بعد السباق، كما تتيح لحاملي التذاكر الاستفادة من خصم قدره 20% على فئات محددة من التذاكر لمجموعة مختارة من الحفلات التي تنظمها فلاش حتى شهر فبراير من عام 2017.





وصرح محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي في شركة ميرال لإدارة الأصول: "تساهم الفعاليات الترفيهية مثل سباق جائزة أبوظبي الكبرى في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة سياحية عالمية، إذ أنها تعرف الضيوف القادمين من مختلف دول العالم بقائمة واسعة ومتنامية من الأحداث العالمية والوجهات السياحية. ومن خلال إتاحة فرصة الدخول المجاني إلى الوجهات السياحية على جزيرة ياس مثل حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي لحامل تذاكر السباق، فإننا نقدم المزيد من القيمة إلى تذاكر السباق، والأهم من ذلك أننا نشجعهم على استكشاف جزيرة ياس والأنشطة الترفيهية التي تقدمها. ونحن نتطلع لاستقبال الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم في جزيرة ياس ليستمتعوا بما يتوقع أن يكون أفضل عطلة أسبوع سباق حتى هذا التاريخ".





 

أخبار ذات صلة

مناسبات
Image

في إطار التزامه بدعم الكوادر الشابة في المنطقة

2022-06-26
مناسبات
Image

جزيرة ياس تتزيّن بالأصفر احتفاءً باستضافة العرض المسرحي الموسيقي

2022-06-22
مناسبات
Image

" فيوري روسو" تشارك في معرض الفنادق 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

رئيس جامعة باريس 2 يزور معهد دبي القضائي ويثني على خطط المعهد التدريبية والتأهيلية

2021-01-19
مناسبات
Image

مايكل كورس يطلق مساحة مؤقتة مخصصة لحقيبة "سلمى" في دبي.

2014-10-18
مناسبات
Image

عطلة قصيرة خلال رمضان في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس

2019-05-30
مناسبات
Image

" لوڤ كلتشر" تعلن عن افتتاح فرعها الجديد في غرناطة مول

2014-08-30
مناسبات
Image

• يعود معرض فروت آتراكشين 2022، معرض الفواكه والخضروات الرائد في هذا القطاع إلى العاصمة الإسبانية مدريد مع حجز 85٪ من مساحة المعرض • سيشكل ممثلون من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية جزءًا من برنامج البلدان المستوردة المدعوة للحدث •

2022-06-22
مناسبات
Image

تعلن كوتش عن إفتتاح متجرها للمستلزمات الرجالية والنسائية في مجمع بانوراما

2014-08-30
مناسبات
Image

مطعم كرمنا بيروت في رمادا أبو ظبي

2014-08-30
مناسبات
Image

صور جديدة مبهرة لمداخل الحدث الأروع في العالم بوابات إكسبو 2020 دبي بلمسات معمارية عالمية

2020-02-16
مناسبات
Image

نعومي تحتفل افتتاح المعرض الخامس في مول النخيل بالرياض، السعودية

2014-09-10
مناسبات
Image

"افتح يا سمسم" ينهي استعداداته لدخول مرحلة الإنتاج الفعلي ليبث عام 2015م

2014-09-10
مناسبات
Image

العاصمة السعودية الرياض تستضيف مؤتمر مُستقبل الضيافة لمناقشة الآفاق المستقبلية للقطاع

2020-09-25
مناسبات
Image

رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن إطلاقه لأرشيفه الرقمي الخاص بمعرض المؤقَّت الدائم

2020-06-30
مناسبات
Image

داماس تفتتح متجرها الجديد للمجوهرات الفخمة، الأول في الرياض والرابع بالمملكة خلال 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

حفل افتتاح رباعيات دبارتمنت ستو ر

2014-10-13
مناسبات
Image

ضمن "فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة "

2014-11-01
مناسبات
Image

سيلفي «نجوى كرم» مع جمهورها يختتم مهرجان «عالم من الأزياء 2014» في «مول الإمارات»

2014-10-26
مناسبات
Image

بوتيك فان كليف أند آربلز يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة احتفالاً بالذكرى العاشرة لوجود الدار في منطقة الشرق الأوسط

2014-10-27
مناسبات
Image

التفكير المستدام

2019-05-31