عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
Image
مطبخ أضواء

فنون تقديم شاي ما بعد الظهيرة بتصميم استثنائي من بتيل

2017-02-06



وتفخر علامة ’بتيل‘ بتقديم تشكيلة متميزة من توليفة النكهات والأعشاب في جميع مقاهي العلامة، وتسعى العلامة الآن إلى توسيع نطاق خدماتها عبر مجموعة فريدة من أنواع الشاي القادمة من ’ماكاي باري‘ في الهند، إحدى أشهر مزارع صناعة الشاي وموطن أول مصنع للشاي في العالم، إلى جانب ’سيلفر تيبس إمبريال‘ الذي يعتبر واحداً من أفخر أصناف الشاي في العالم  والذي تنفرد ’بتيل‘ حصرياً بتقديمه في الشرق الأوسط.

وباعتباره غنياً بالفوائد الصحية، غالباً ما يعتبر الشاي مشروباً سحرياً للحفاظ على الشباب وخياراً رائعاً للمستهلكين المهتمين بصحتهم ممن يبحثون عن بديل صحي ولذيذ للقهوة يلائم بشكل مثالي لهذا الوقت من العام، حيث يحتاج الجميع لجرعة من المعنويات من أجل تحقيق أهدافهم خلال العام الجديد.

وفي الوقت الراهن، تقدم متاجر ’بتيل‘ تشكيلة مختارة من أفخم أنواع الشاي، سواء لتناولها والاستمتاع بمذاقها الفاخر في المنزل أو من أجل إرسالها كهدية "خارجة عن المألوف" لأعز الأصدقاء.  ويعتبر شاي ’سيلفر تيبس إمبريال‘ أحد أفخم أنواع الشاي في العالم وأغلاها ثمناً، ويتكون من توليفة من شاي الدارجيلنج وشاي أولونج الغني بسمات فاكهة المانجو الممزوجة بنكهة الزهور. ويتم قطاف هذه الأوراق يدوياً بعناية مرتين كل عام تحت ضوء القمر، ويعتبر هذا الصنف بمثابة الإضافة المثالية لمعرض ’بتيل‘ من الأطعمة الشهية، إذ يوفر تجربة مذاق مذهلة لطالما اشتهرت العلامة بتوفيرها.

وفي إطار تركيزها على توسيع قائمة عروضها الاستثنائية، تضفي كافيه ’بتيل‘ لمسة جديدة على تشكيلة الشاي بإطلاق شاي ما بعد الظهيرة الخاص بالعلامة والمستوحى من التقليد الأزلي لشرب الشاي. وتواصل العلامة المرموقة فن مزج النكهات الأوروبية مع لمحة شرق أوسطية بشكل مثالي. ويمكنكم الاستمتاع بتناول الأطباق الشهية أثناء احتساء الشاي الخاص بالعلامة، مثل توست بابا غنوج الذي يقدم إلى جانب سندويشات أصابع السلمون المدخن، وكعكة أوبرا مع تمر الخدري التي تقدم مع كيكة الفواكه الإنكليزية التقليدية، إضافة إلى كعكات سكونز اللذيذة الطازجة، مع مجموعة من أشهى أنواع المربيات أفضل أنواع القشطة، الأمر الذي يجعل شاي ما بعد الظهيرة الجديد من ’بتيل‘ خياراً مميزاً للجميع لإضفاء الدفء خلال فصل الشتاء.

وفي صدد حديثها عن إطلاق الشاي الجديد الخاص بالعلامة، قالت تينا ميمك، المدير العام في ’بتيل‘: "نسعى دائماً في ’بتيل‘ إلى تلبية أذواق عملائنا بتقديم تجارب جديدة غنية بالمذاق الساحر. وإن إضافة خيارات جديدة من أصناف الشاي التي نقدمها هو خطوةً حتميةً لضمان تطور العلامة، ولقد وجدنا في مزرعة ’ماكاي باري‘ للشاي ضالّتنا، حيث تمتاز هذه المنطقة بتراثها عريق، مما أكد لنا أنها ستكون إضافةً غنية لمفهوم الشاي في الشرق الأوسط. هذا الشاي العضوي هو من أفخم الأنواع حول العالم، حيث يتم زرعه بأسلوب الزراعة الحيوية الديناميكية، فضلاً عن قطف أوراقه اليانعة يدوياً وبعناية فائقة، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الصنف الجديد يحمل شهادة التجارة العادلة. ونحن في غاية الحماس لتقديم أفخر الأصناف لعملائنا في مقاهي ’بتيل‘ لنوفر فرصة مثالية لاحتساء شاي ما بعد الظهيرة اللذيذ مع العائلة والأصدقاء".

ويتم تقديم شاي ما بعد الظهيرة على صينية فضية مكونة من ثلاث طبقات مليئة بالمأكولات شهية، ويمكن للضيوف اختيار خلطات الشاي المميزة بما يتناسب مع أذواقهم. وتتوفر شاي ما بعد الظهيرة في الفروع العربية لعلامة ’بتيل‘، وتبدأ تكلفتها من سعر 98 درهم إماراتي للشخص الواحد في كل من  ’جميرا بيتش ريزيدينس‘ و ’ذا ووك‘ ومركز دبي المالي العالمي.

أخبار ذات صلة

Image
مطبخ أضواء

قم بأعمالك على طريقة شيبرياني!

2016-02-21
Image
مطبخ أضواء

"جوس إن تايم" الإبتكار البرازيلي المميز لأول مرة في الامارات من خلال "جلف فود"

2016-02-21
Image
مطبخ أضواء

كيوتو تزيد رصيدها من المطاعم الحلال والصديقة للمسلمين

2016-02-21
Image
مطبخ أضواء

«مطاعم جالفن» البريطانية الراقية تنطلق في الشرق الأوسط بافتتاح «ديموزيل من جالفن» في «سيتي ووك» بدبي

2017-03-20
Image
مطبخ أضواء

ثلاثٍ من كبرى الهيئات التجارية الأمريكية تقدم أفضل العروض خلال منافسات ’صالون كولينير الدولي

2016-02-07
Image
مطبخ أضواء

عشاء أسطوري مع الشيف الفرنسي يانيك ألينو في ون آند أونلي النخلة –دبي

2016-02-07
Image
مطبخ أضواء

نجوم ميشلان والموسيقى على قائمة مهرجان مذاق دبي

2016-02-07
Image
مطبخ أضواء

مطعم كارلوتشيوز جي بي آر يدشِّن حديقته الخفيّة الغنّاء

2016-02-11
Image
مطبخ أضواء

قائمة جديدة لا تقاوم في مطعم راسوي في فندق كورال ديرة دبي

2016-02-14
Image
مطبخ أضواء

THE COLLECTIVE”‘... مطعم استثنائي متميز يفتتح أبوابه في ’جراند حياة دبي‘ الذواقة على موعدٍ لاختبار نكهاتٍ استثنائية مع 4 مفاهيم جديدة للمذاق

2016-02-15
Image
مطبخ أضواء

ابدأ عامك باختيار صحي وتلذذ بكل نكهة في مطعم مينت ليف أوف لندن - دبي مع قائمة الأطباق الصحية والأطباق الجديدة

2016-02-15
Image
مطبخ أضواء

استعد لاستقبال فصل الصيف مع جسم نظيف خالي من السموم في فندق "ذي تشارلز" في ميونخ

2016-04-05
Image
مطبخ أضواء

عشاء تايلاندي من شأنه أن يمنحك فرصة سفر الى تايلاند

2016-04-07
Image
مطبخ أضواء

أعذب أنغام الموسيقى على قائمة مأكولات مطعم لا بيتيت ميزون دبي المطعم الفرنسي المرموق يستضيف حفل مباشر لفرقة Johnny and the Walkers يومي 11 و12 أبريل 2016

2016-04-11
Image
مطبخ أضواء

مطعم أومي الياباني يحتفي بالربيع وبأزهار الكرز

2016-04-16
Image
مطبخ أضواء

مطعم LALUZ يقدم بعداً جديداً للمطاعم الفاخرة بدبي افتتاح أكبر المطاعم والصالات الراقية في دبي

2016-05-11
Image
مطبخ أضواء

نيزيساوسي جريل مطعمٌ فريد يُبهر ضيوفه بكل جديد

2016-12-22
Image
مطبخ أضواء

فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش يفتتح مطعمه الصيني الجديد جـايد

2016-12-26
Image
مطبخ أضواء

مطعم سيغريتو يستضيف سوق البضائع الإيطالية ضمن موسم الأعياد في مدينة جميرا

2016-12-26
Image
مطبخ أضواء

كوكو بودو هيثي يتحضر لآذار / مارس 2017 لاستقبال كارميلو غريكو الحائز على نجمة ميشلان

2016-12-26
Image
مطبخ أضواء

تناول العشاء على أنغام فرقة التوأم في مطعم كازا سمك في منتجع كورال بيتش الشارقة

2016-12-30