English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
فن ومنوعات
Image

قنوات جديدة تدفعك للاستمتاع أكثر بـ جديدOSN

2017-03-07



جدة،السعوديه، : أضافت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، قنواتٍ جديدة تسلط الضوء من خلالها على استراتيجيتها التي تضع العملاء في المقام الأول وتضمن قيمة استثنائية من خلال توفير أفضل محتوى ترفيهي حصري للمشتركين.

وفي أعقاب الإعلان عن #جديدOSN، التي تتضمن إطلاق باقات وأسعار جديدة تجعل محتواها الترفيهي العالمي في متناول الجميع، تأتي القنوات الجديدة الحصرية لترسخ مكانة الشبكة كخيار أول بالنسبة للجميع، مع محتوى جديد كلياً للأطفال ومحبي ألعاب الفيديو والرياضة، إضافة إلى مشتركي باقتي Pehla وPinoy.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بمشاهدة قناة الأطفال الجديدة OSN Kid Zone TV، التي تبث على مدار الساعة، والمصممة للتعليم والتسلية من خلال أشهر البرامج مثل Barney & Friends وThomas & Friends والكثير غيرها.

أما محبو الرياضة فبإمكانهم اختيار باقة Ultimate Sports Pack التي تشمل 10 قنوات بما في ذلك 3 قنوات جديدة كلياً هي OSN Sports Action 1 HD وOSN Sports Action 2HD وOSN Sports 5 HD، حيث تقدم هذه القنوات برامج جديدة شيّقة بالإضافة إلى المحتوى العربي المحلي.

وتستعرض قنوات OSN Sports Action أفضل الفعاليات الرياضية التي تحفل بالتشويق والحركة بما في ذلك برامج WWE Raw وSmackdown وUFC وWoldSBK وFormula E وNCAA وMarch Madness وFIVB Beach Vollyball وغيرها. وتقدم قناة OSN Sports 5 HD الجديدة للجمهور فرصة متابعة الجولة المرتقبة لفريق British and Irish Lions في نيوزيلاندا، إضافة إلى كل ما يتعلق ببطولات يترقبها المشاهدون مثل Super Rugby وNRL وThe Rugby Championship وGiro d’Italia.

كما يمكن للمشتركين أيضاً الاستمتاع بقناة GINX Esports TV الجديدة لألعاب الفيديو التنافسية التي تبث كل ما يهم الجمهور حول هذه ظاهرة الرياضات الإلكترونية الجديدة التي تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم، عبر برامج متنوعة تبث على مدار الساعة.

أما قناة &TV فتقدم لمشتركي باقة Pehla برامج هندية متنوعة تتضمن أشهر الأفلام والفعاليات والبرامج الترفيهية التي تحظى بجماهيرية واسعة مثل Bhabiji Ghar Pe Hain وThe Voice India وSo You Think You Can Dance.

أما المشتركون في باقة Pinoy فبإمكانهم الاستمتاع بقناتي Myx TV وABS-CBN Regional Channel (ARC) اللتين تمثلان إضافة مميزة إلى مجموعة القنوات الرائعة في هذه الباقة. وتعد Myx TV من القنوات المتخصصة الرائدة التي تبث على مدار الساعة وتغطي برامجها مجالات متنوعة مثل الحياة العصرية والموسيقى والعديد غيرها من البرامج التي حصدت أرقى الجوائز. أما ARC فتقدم برامج متنوعة مثل الأخبار والمسلسلات وتغطية الفعاليات الخاصة، بمختلف اللهجات الفلبينية.

بهذه المناسبة قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "تولي استراتيجية #جديدOSN أولوية قصوى للاستجابة لتطلعات العملاء، ونعمل على إضافة قيمة كبيرة لهم من خلال البرامج الحصرية الجديدة. ولا شك بأن الجمهور قد أصبح اليوم أكثر انتقائية من أي وقت مضى، ونحرص من هذا المنطق على تعزيز شراكاتنا الحالية وعقد شراكات جديدة مع أهم الشركات الإقليمية والعالمية لنضمن تقديم المحتوى الترفيهي العالمي الأفضل والذي يناسب جميع فئات المشاهدين".

وأضاف مرقص: "مع إضافة القنوات الجديدة إلى المجموعة الكبيرة من القنوات التي نقدمها، سيحظى مشتركونا بفرصة تمضية أروع الأوقات في مشاهدة مسلسلاتهم المفضلة، والضحك مع أفضل البرامج الكوميدية، أو الشعور أنهم في صخب الأحداث الرياضية من خلال أفضل تغطية رياضية شاملة".

وتلتزم OSN بتقديم أفضل محتوى في المنطقة، وتركز بصورة رئيسية على توفير قيمة لا تضاهى للمشتركين من خلال #جديدOSN، وإطلاق باقات وأسعار جديدة ترسخ موقعها الرائد كخيار أول للمشاهدين الراغبين بمتابعة أحدث وأكبر إنتاجات هوليوود والمسلسلات الحائزة على جوائز وأفضل البرامج الموجهة للأطفال والعائلات والبرامج الحوارية والمحتوى العربي المميز ومختلف الفعاليات الرياضية التي تحظى باهتمام ومتابعة الجمهور في المنطقة.

 

وتعتبر المجموعة الكبيرة من البرامج التي تقدمها OSN استثنائية في المنطقة، من خلال عقود حصرية طويلة الأمد مع أكبر الاستديوهات العالمية مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وWarner Brothers، وغيرها، ليكون المشتركون على موعد دائم مع محتوى رائع لا يمكن مشاهدته في أي مكان آخر. 

أخبار ذات صلة

فن ومنوعات
Image

موسم الجيمرز يُعلن عن نجوم الفن المشاركين في الحفلات الموسيقية

2022-07-04
فن ومنوعات
Image

طلبة مدرسة آيساس في زيارة ناجحة لمتحف المستقبل

2016-02-17
فن ومنوعات
Image

أنغامي تتفرد بحصرية أعمال النجم العربي العالمي عمرو دياب

2022-03-01
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي تتصدّر الترند بعد إحيائها حفل زفاف في الإسكندريّة.. العروسان تفاعلا معها بحماسٍ كبير

2022-06-22
فن ومنوعات
Image

ماستركارد تطرح ألبومها الموسيقى الأول Priceless

2022-06-26
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي ترد على تصريحات محمد وزيري

2020-07-20
فن ومنوعات
Image

شادي فرح عالم الغناء في لبنان والعالم ودول الخليج العربي

2020-03-10
فن ومنوعات
Image

لمسات شخصية لعشاق الفن تقدمها سيدار العالمية عبر منصتها الإلكترونية ديكور بنقشات الزرافات ونقشات فريدة مميزة

2020-03-19
فن ومنوعات
Image

بيت العود في ضيافتك تحتفي بكلاسيكيات الغناء العربي في حفل عبر الإنترنت الحفل الموسيقي الافتراضي من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وتحت إشراف أستاذ العود نصير شمّة

2020-06-01
فن ومنوعات
Image

عمرو دياب وJ Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci يفتتحون حفلات موسم الجيمرز

2022-07-03
فن ومنوعات
Image

جمهور جدّة يتفاعل مع نجوم الراب المصري

2022-06-29
فن ومنوعات
Image

غرف معيشة رائعة من 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي من أجل احتفالات مبهرة بالعيد

2019-05-27
فن ومنوعات
Image

موسم تشكيل الفني لربيع ٢٠٢٠ مصادر متعددة تُلهِم التغيير

2020-03-09
فن ومنوعات
Image

نجوى كرم بأغنيتها الجديدة

2022-06-28
فن ومنوعات
Image

قلق وتساؤل وطمأنة... آمال ماهر تُشعل الجدل بـ

2022-06-27
فن ومنوعات
Image

احتفل الممثلان السوريان تيم حسين وديما بياعة بعيد ميلاد ابنهما فهد

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

جو رعد يثير غضب وليد توفيق

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

أول هدية تلقتها نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها؟

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

رحيل النجم ليونارد نيموي..

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

لماذا قام نقولا سعادة نخلة برفع دعوة قضائية ضد كارول سماحة

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

كيف احتفلت يسرا بعيد ميلادها 59

2015-03-01