English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
سياحة
Image

وجهتك العائلية في أحضان جبال الألب

2019-10-15

 

لاكس تلك الوجهة السويسرية الرائعة هي بوابة الزائرين لعطلة تغمرها تجارب لا تنسى في محيط بيئة طبيعية خلابة.سواء كان موقع اليونسكو التراثي راين غورج، المعروف باسم جراند كانيون السويسري المصغر، او البحيرات بألوانها الفريدة، أو عجائب الطبيعة النادرة، تلك المعالم تجعل عطلة كل زائر مذهلة في منطقة رائعة وأمنة.

على بعد ساعة و30 دقيقة من مطار زيوريخ و3 ساعات من ميلانو، تقع لاكس التي تعتبر مكان مثالي للاسترخاء حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الشهي والطبيعة. أيضا يمكنكم ترك الأطفال في المخيمات الصيفية وغيرها من أماكن رياض الأطفال للاعتناء بهم.

باستطاعتك لمس الثلوج في الصيف عن طريق رحلة بسيطة صعوداً للجبال بالعربات المعلقة، رشفة عصير طازج من منظر الجبال الخلاب، التنزه بعربة تجرها الأحصنة في الوادي أو التسوق في السوق التجاري القريب المفتوح أيام الأحد.

توفر هذه الوجهة المذهلة مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة التي تتناسب مع رغبات العائلات على مدار العام في ظروف مناخية معتدلة ودرجات حرارة تتراوح من 20 إلى 25 درجة مئوية. يمكن للضيوف الباحثين عن التسوق التوجه إلى مركز التسوق لاندكوارت فاشن آوتليت الذي يبعد عن منتجع التزلج قرابة 20 دقيقة فقط بالسيارة والذي يفتح أبوابه سبعة أيام في الأسبوع. كما يمكنهم الحصول على خيارات أوسع عبر التوجه إلى مدينتي ميونخ أو ميلان، حيث تبعد كل واحدةٍ منهما مسافة ثلاث ساعات عن هذه الوجهة.

تشتهر وجهة فليمز-لاكس في جميع أنحاء أوروبا بأنها موطن بارز لممارسة هواية التزلج على الجليد، كما أنها تضم مجموعة مختارة من الفنادق الراقية والأنشطة المثالية للعائلات التي يمكن القيام بها على مدار العام في أحضان طبيعتها الساحرة.ويمكن لزوار هذه الوجهة، اختيار الإقامة من بين مجموعة واسعة من الأماكن الفاخرة، بما في ذلك ثلاثة منشآت فندقية راقية ضمن فنادق ديزاين.

يضم منتجع الصخور روكسريزورت الذي يحمل حالياً لقب أفضل منتجع تزلج في العالم الذي تمنحه جوائز التزلج العالمي، 121 شقة واسعة بسعة تصل إلى ست غرف بالإضافة إلى ستة مطاعم وحانتين. وعلى مسافةٍ قصيرة سيراً، يقع فندق بيكس بليس الذي يضم هو الآخر 102 شقة فاخرة تتألف كل واحدةٍ منها من أربع غرف نوم، بالإضافة إلى منطقة عصرية للعلاجات الصحية السبا. من جانبه يوفر فندق ذا هايد هوتيل فليمز الذي يعد الأحدث من بين هذه الفنادق الثلاثة، 47 شقة فندقية راقية ومركز تجاري مجاور ومطعم لبناني يقدم مختلف الأطباق المنزلية للضيوف القادمين من الشرق الأوسط.

هذا وتوفر وجهة فليمز-لاكس طيف واسع من الأنشطة العائلية والتي تعد مثالية لأولئك الذين يتطلعون لقضاء أوقات رائعة بعيداً عن الحرارة العالية خلال أشهر الصيف. يقدم المنتجع أنشطة متنوعة تناسب جميع الأذواق، بدءاً من ركوب الدراجات الجبلية وممارسة الرياضات المائية في البحيرات ورياضة الغولف وصولاً إلى الاستمتاع بلعب كرة المضرب التنس ومشاهدة المناظر الطبيعية الآسرة للقلوب.

أما العائلات الذين يحرصون على القيام ببعض الاستكشافات الخاصة بهم، فتقدم لهم فليمز-لاكس خدمات الرعاية في النهار وأماكن صيفية نموذجية للتخييم من خلال برامج جونيور آند تين كامب سويسرا.

ويتيح منتجع فليمز-لاكس الفرصة لمحبي الطبيعة من مختلف الأعمار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الفاتنة في جبال الألب السويسرية الشامخة التي تشمل بحيرات كوماسيوكريستاسيولاكسيرسي التي تتميز بمياهها الكريستالية النقية العذبة. يقع المنتجع على مقربة من منطقة ساردونا والمعروفة أيضاً باسم الأخدود الأعظم في سويسرا في منطقة الحيز التكتوني التي أُدرجت عام 2008 على قائمة التراث العالمي لليونيسكو. إن أولئك الأشخاص الذين يشاهدوا جمال فليمز-لاكس سيدركون قريباً لماذا يشار إلى المنطقة أحياناً باسم منطقة الكاريبي في سويسرا.

توفر المنطقة للزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي والباحثين عن بعض المغامرة الشتوية، فرصة ممارسة التزلج في ظروفٍ مثالية في واحدٍة من أفضل المناطق المخصصة لهذا الغرض في أوروبا والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. حيث تم اختيارها في عدة مناسبات أفضل منتجع تزلج في سويسرا بمنحدرات تصل إلى 224 كيلومتراً، كما تصنف حالياً على أنها أفضل منتجع تزلج حر في العالم وفقاً لجوائز التزلج العالمي.

كما يقدم المنتجع أنشطة مناسبة لجميع الأعمار والمهارات، فهو ليس موطناً للمسابقة السنوية لاكس أوبن التي تستقطب أفضل المتزلجين على الجليد في العالم، ولكنه يضم أيضاً مدرسة دولية للتزلج متخصصة في مساعدة المبتدئين على صقل مهاراتهم وتنميتها.

سواءً كنت متمرساً في التزلج أو تتطلع إلى خوض تجربتك الأولى على المنحدرات، فإنك ستجد الكثير من الأمور المشوقة والمثيرة في منتجع فليمز-لاكس الذي يقدم أنشطة مناسبة لجميع الأعمار والقدرات، كما أن مرافق الإقامة والترفيه المتميزة لدينا هي من بين الأفضل في العالم على الإطلاق.

روكسريزورت

تمتع بأعلى مستويات المعيشة حيث شقق فندقية مفروشة بأثاث فخم ومريح تتنوع من 60 م2 حتى 120م2, في فئات مختلفة تصل إلى 4 غرف نوم. يقع المنتجع في منطقة خالية من السيارات، ويضم العديد من المطاعم تعمل حتى وقت متأخر ومخيم أطفال صيفي يقع على بعد مسافة قصيرة سيراً. تتواجد أيضا سبا ومحطة عربات جبلية معلقة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام.

www.rocksresort.com

والداوس

فندق وسبا والداوس فليمس جراند هوتيل هو الملاذ المثالي في جبال الألب الذي يقصده الزائرون.

تم تجديد الغرف مؤخرا بأثاث أنيق، الغرف المتصلة متاحة بالتأكيد، الأجنحة الفخمة والجناح الرئاسي ينتظرك. سبا والداوس التي تبلغ مساحتها 3000م2 والحائزة على جوائز، توفر منطقة مخصصة فقط للسيدات وحديقة مفتوحة تتمتع بالخصوصية. مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية متاحة لجميع لنزلاء.

www.waldhaus-flims.ch

ذا هايد

 مجمع (لا شتينا) التجاري الجديد وفندق (ذا هايد) يضم مجموعة من الغرف والأجنحة الحديثة والراقية الطراز، بالإضافة إلى المطعم الشرقي. قاعة الاستقبال مكان مريح ومثالي للاستمتاع بأوقات الشاي مع كعكة لذيذة، أثناء مشاهدة المدفأة. مدينة الأطفال (كيندر سيتي) التي تبلغ مساحتها 2000م2 تقع جنباً إلى جنب مع العديد من المحلات التجارية ومواقف السيارات.

www.thehidehotelflims.ch

بييكسبلايس

شقق فندقية وسبا حديثة 4 نجوم تقع في وسط لاكس، بالقرب من زيورخ. خيار رائع للاسترخاء حيث تقع بالقرب من بحيرات ذات إطلالات رائعة.يقع الفندق على بعد خطوات من عربات الجبال المعلقة حيث الاستمتاع بهواء الجبال المنعش. أيضاً العديد من الأنشطة الأخرى على بعد دقائق من المقاهي والمطاعم والمتاجر وبالقرب من روكسريزورت ومخيم جيه تي. يقدم أيضاً سبا حديثة وخدمة الكونسيرج من أجل راحتك.

www.peaks-place.com

أخبار ذات صلة

سياحة
Image

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
سياحة
Image

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
سياحة
Image

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عروضاً مميزة للعطلة العيد

2019-05-31
سياحة
Image

اجعل قلبك دليلك في العثور عن أكثر المواقع رومانسية لقضاء يوم الحب

2015-02-12
سياحة
Image

أجواء راقية وأماكن مخصصة للرجال ورواد الأعمال

2015-02-14
سياحة
Image

مطعم جديد متخصص في تقديم أصناف المأكولات المحضرة من منتجات عضوية

2015-02-14
سياحة
Image

غيتوى توقع إتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

2015-02-15
سياحة
Image

فندق شاطئ مونتي كارلو يعيد فتح أبوابه للموسم المقبل

2015-02-15
سياحة
Image

أتش.أم.جي للعقارات" تطرح مشروع "صن شاين لَيْكس" منازل سكنية جاهزة في وسط كيسيمي- فلوريدا الأمريكية

2015-02-16
سياحة
Image

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.. وجهة رئيسية للعلئلة الخليجية

2015-02-18
سياحة
Image

افتتاح مطعم "ماكاروني جريل" في المملكة العربية السعودية الإمتياز الجديد لشركة ترفيه إحدى شركات مجموعة سدكو القابضة

2015-02-17
سياحة
Image

مارس منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات،

2015-02-19
سياحة
Image

فندق وأبراج شيراتون خور دبي يطلق قائمة طعام جديدة في مطعم Vivaldi by Alfredo Russo

2015-02-22
سياحة
Image

حمام مغربي في فندق كورال الخبر

2015-02-23
سياحة
Image

كيوتو تتوقع زيادة عدد زوار الشرق الأوسط خلال موسع تفتح زهر الكرز الذي يبدأ في أوخر شهر مارس وينتهي في منتصف أبريل 2015

2015-02-24
سياحة
Image

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.. وجهة رئيسية للعائلة الخليجية

2015-02-25
سياحة
Image

إفتتاح فندق هوليداي إن جدة غيت أواي

2015-02-26
سياحة
Image

افتتاح ماندارين أورينتال مراكش في فصل الربيع القادم 2015

2015-03-01
سياحة
Image

حياة ريجنسي

2015-03-10
سياحة
Image

فيلا باروس ريزيدانس في منتجع باروس جزر المالديف

2015-03-08
سياحة
Image

مع زيادة في الخطوط الجوية المتجهة مباشرة إلى بوكيت من دول مجلس التعاون الخليجي

2015-03-09