English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
مناسبات
Image

العاصمة السعودية الرياض تستضيف مؤتمر مُستقبل الضيافة لمناقشة الآفاق المستقبلية للقطاع

2020-09-25





تتولى وزارة السياحة السعودية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين و تنظيم أعمال مؤتمر مُستقبل الضيافة يومي 26 و27 أكتوبر بدعمٍ من شركة تنظيم الفعاليات الافتراضية "بينش ديجيتال"، ضمن إطار برنامج مؤتمرات دولية تُعقد بمناسبة تسلّم المملكة العربية السعودية لرئاسة مجموعة العشرين لعام 2020. وتهدف هذه الفعالية الافتراضية الدولية إلى مُناقشة الرؤى الجديدة والأفكار الواعدة حول مُستقبل الضيافة ومعالجة التحديات الكُبرى التي يشهدها القطاع على مستوى المملكة والعالم. وسيستضيف المؤتمر أكثر من 100 مُتحدث رائد في القطاع وما يزيد عن 6000 مُشارك من حول العالم. وستُبث أعمال المؤتمر عبر منصة "بينش ديجيتال" المتطورة التي أثبتت فاعليتها في بث الفعاليات الرقمية والافتراضية، مما سيضمن للمشاركين اختبار تجربة حية وتفاعلية، تتضمن زيارة معرضٍ افتراضي، والتواصل عبر الفيديو بين المُشاركين، فضلاً عن مزايا مُتكاملة للتحاور بين المشاركين. كما سيُسهم برنامج فعاليات المؤتمر في استكشاف آليات تتيح تطبيق أكثر الطرق فعالية لبناء قطاع الضيافة مع التركيز بشكلٍ خاص على:

  • دعم القطاع في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19
  • توفير حلول تجتذب المسافرين والمستهلكين الدوليين مستقبلاً
  • دعم رواد الأعمال وجهود الابتكار
  • تعزيز استدامة الاقتصاد العالمي والبيئة
  • تطبيق نهج يستقطب القوى العاملة مستقبلاً

لمعرفة المزيد من المعلومات أو تسجيل المُشاركة، يرجى زيارة الرابط: FutureHospitalitySummit.com.

لمحة حول بينش ديجيتال:

بينش ديجيتال هي شركة شقيقة لمجموعة "بينش إيفنتس" الرائدة عالمياً في تنظيم فعاليات الأعمال، والتي ترتكز على خبرة تمتد لأكثر من عقدين في مجال تنظيم المؤتمرات المعنية بالضيافة والطيران. وبفضل حضورها العالمي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، نجحت بينش إيفنتس في تنظيم عدّة فعاليات متخصصة منها المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي ومنتدى الاستثمار الفندقي الأفريقي والمنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم ومنتدى آدريا للاستثمار الفندقي والسياحي، بالإضافة إلى مؤتمري آفيا ديف أوروبا وآفيا ديف أفريقيا المُخصصان لشركات الطيران، وغيرهم الكثير.

وتولّت بينش ديجيتال في أبريل 2020 إدارة المؤتمر الرقمي "الضيافة غداً"، وهو أول مؤتمر افتراضي تُنظمه المجموعة، وقد اجتذب أكثر من 6000 مُشارك من جميع أنحاء العالم. وساعد نجاح هذه الفعالية على إطلاق العديد من المنتديات الرقمية عبر الإنترنت، شملت ثلاث فعاليات أخرى مُرتبطة بالضيافة، وهي مؤتمر "العقارات غداً" ومؤتمر "أفريقيا اليوم" والمنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم، بالإضافة إلى مؤتمر "آفيا ديف" الافتراضي. وفي أغسطس 2020، ساهمت بينش ديجيتال في تقديم فعالية محورية على مستوى قطاع الضيافة؛ حيث ساعدت على استضافة أكثر من 72 ألف اجتماع عبر فيديو مُقرر مُسبقاً ضمن فعاليات المؤتمر الافتراضي الشهير "أسبوع فيرتوسو للسفر

العاصمة السعودية الرياض تستضيف مؤتمر مُستقبل الضيافة لمناقشة الآفاق المستقبلية للقطاع

  • المؤتمر الافتراضي يقام يومي 26 و27 أكتوبر ويستقطب أبرز خُبراء الضيافة لرسم ملامح جديدة لمُستقبل القطاع
  • وزارة السياحة السعودية والأمانة العامة لمجموعة العشرين تُنظمان المؤتمر بدعم من شركة بينش ديجيتال
  • يمكن التسجيل لحضور الفعالية واستلام آخر التحديثات عبر الرابط: com

تستعد العاصمة السعوديّة الرياض لاستضافة مؤتمر مُستقبل الضيافة، الفعالية الدولية الافتراضية المَعنية بمُناقشة الرؤى والأفكار الواعدة حول مُستقبل قطاع الضيافة وسُبل معالجة التحديات الكُبرى المُحدقة به، والتي ستُبث وقائعها مُباشرة عبر الإنترنت يومي 26 و27 أكتوبر. وتتولى وزارة السياحة السعودية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين وبتنظيم المؤتمر بدعمٍ من شركة تنظيم الفعاليات الافتراضية "بينش ديجيتال"، ضمن إطار برنامج مؤتمرات دولية ستُعقد بمناسبة تسلّم المملكة العربية السعودية لرئاسة مجموعة العشرين لعام 2020.

وستُبث أعمال المؤتمر، الذي من المتوقع أن يصبح أحد أكثر الفعاليات تأثيراً في مجتمع الضيافة العالمي، عبر منصة "بينش ديجيتال" المتطورة التي أثبتت فاعليتها في بث الفعاليات الرقمية والافتراضية، مما سيضمن للمشاركين اختبار تجربة حية وتفاعلية، تتضمن زيارة معرضٍ افتراضي، والتواصل عبر الفيديو بين المُشاركين، فضلاً عن مزايا مُتكاملة للتحاور بين المشاركين.

ويعتمد المؤتمر على برنامج فعاليات شامل يتألف من ثلاثة محاور، تم إعداده بالتعاون مع المبدعين والمبتكرين والموجهين في القطاع، مع التركيز على فهم مضامين المشهد الجديد لقطاع الضيافة ومناقشة إمكانيات التعاون وتقييم الفرص المُتاحة وجهود الابتكار الرامية لإعادة تشكيل مُستقبل القطاع. وتتضمن قائمة المُتحدثين في المؤتمر آرني سورنسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية؛ وأرنولد دونالد، الرئيس التنفيذي لشركة كرنفال كورب؛ وجلوريا جيفارا، الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس السياحة والسفر العالمي؛ وجيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية؛ وأنيتا منديراتا، مستشارة خاصة للأمين العام لمنظمة السياحة العالمية؛ بالإضافة إلى أكثر من 100 مُتحدث مرموق وآلاف الحضور.

بهذه المناسبة، قال سعادة محمود عبدالهادي، نائب وزير السياحة لشؤون جذب الاستثمارات: "لطالما كانت المملكة العربية السعودية في طليعة الدول التي سارعت لتطبيق خطط فعّالة لدعم تعافي قطاع السياحة وتمكينه من الاستجابة للتحديات، منذ ترأسها لمجموعة دول العشرين، لتنجح بذلك في قيادة حوارٍ مثمر حول مُستقبل السياحة من خلال مؤتمر مستقبل الضيافة الذي يمثل منصة دولية لأبرز المعنين في القطاع. وسنتعاون خلال المؤتمر على التخطيط لإعادة بناء قطاع السياحة والسفر وإعداد خطط استراتيجية تضمن بناء مُستقبل مستدام للجهات المعنية على كافة المستويات".

بدوره، قال جوناثان ورسلي، رئيس ومؤسس شركة بينش ديجيتال: "من الضروري جداً خلال هذه الفترة العصيبة أن يلتقي خُبراء الضيافة من شتّى أنحاء العالم للمُساهمة في دعم تعافي هذا القطاع. وكلّنا ثقة بأن مؤتمر مُستقبل الضيافة سيشكّل منصة تواصل قوية لاستعراض أفضل الممارسات ومفاهيم الريادة الفكرية، بالإضافة إلى المساهمة بقوة في تمكين القطاع من استعادة قوته وتعافيه من التحديات غير المسبوقة التي يشهدها اليوم".

ويهدف مؤتمر مُستقبل الضيافة إلى استقطاب خُبراء وممثلي القطاع حول العالم لإجراء حوارات هامة، وتمهيد الطريق لبناء علاقات إيجابية ومثمرة وتوحيد الجهود بين المعنيين في القطاع، وإعداد منهجيات عمل قابلة للتنفيذ لدعم بعضهم البعض، مما يضمن استجابة أقوى وبناء مُستقبل واعد للقطاع. كما سيُسهم برنامج فعاليات المؤتمر في استكشاف آليات تتيح تطبيق أكثر الطرق فعالية لبناء قطاع الضيافة مع التركيز بشكلٍ خاص على:

  • دعم للقطاع في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19
  • توفير حلول تجتذب المسافرين والمستهلكين الدوليين مستقبلاً
  • دعم رواد الأعمال وجهود الابتكار
  • تعزيز استدامة الاقتصاد العالمي والبيئة
  • تطبيق نهج يستقطب القوى العاملة مستقبلاً

وسيركز المؤتمر الافتراضي بشكل أساسي على تمكين القوى العاملة المستقبلية وجذب المواهب الواعدة إلى قطاع الضيافة بهدف المُحافظة على مسيرة تقدّم ونمو القطاع. كما يُعتبر تطوير القوى العاملة الماهرة جانباً بالغ الأهمية لتحقيق التطور السريع ومواكبة الطلب المُتنامي من قطاع الضيافة. وفي هذا الإطار، ستشهد المملكة العربية السعودية افتتاح 253 فندقاً جديداً بحلول عام 2030، مما سيُعزز مكانة مؤتمر مُستقبل الضيافة كمنتدىً متميز لإجراء حوارٍ تفاعلي مع القوى العاملة المُستقبلية المتخصصة بالضيافة، والترويج لهذا القطاع كمسار وظيفي جاذب ومثمر.

وللاطلاع على آخر الأخبار والإعلانات وتسجيل الاهتمام بحضور مؤتمر مُستقبل الضيافة، يمكن التسجيل عبر الرابط: www.FutureHospitalitySummit.com

".

 

أخبار ذات صلة

مناسبات
Image

" فيوري روسو" تشارك في معرض الفنادق 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

مايكل كورس يطلق مساحة مؤقتة مخصصة لحقيبة "سلمى" في دبي.

2014-10-18
مناسبات
Image

عطلة قصيرة خلال رمضان في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس

2019-05-30
مناسبات
Image

" لوڤ كلتشر" تعلن عن افتتاح فرعها الجديد في غرناطة مول

2014-08-30
مناسبات
Image

تعلن كوتش عن إفتتاح متجرها للمستلزمات الرجالية والنسائية في مجمع بانوراما

2014-08-30
مناسبات
Image

مطعم كرمنا بيروت في رمادا أبو ظبي

2014-08-30
مناسبات
Image

صور جديدة مبهرة لمداخل الحدث الأروع في العالم بوابات إكسبو 2020 دبي بلمسات معمارية عالمية

2020-02-16
مناسبات
Image

نعومي تحتفل افتتاح المعرض الخامس في مول النخيل بالرياض، السعودية

2014-09-10
مناسبات
Image

"افتح يا سمسم" ينهي استعداداته لدخول مرحلة الإنتاج الفعلي ليبث عام 2015م

2014-09-10
مناسبات
Image

رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن إطلاقه لأرشيفه الرقمي الخاص بمعرض المؤقَّت الدائم

2020-06-30
مناسبات
Image

داماس تفتتح متجرها الجديد للمجوهرات الفخمة، الأول في الرياض والرابع بالمملكة خلال 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

حفل افتتاح رباعيات دبارتمنت ستو ر

2014-10-13
مناسبات
Image

ضمن "فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة "

2014-11-01
مناسبات
Image

سيلفي «نجوى كرم» مع جمهورها يختتم مهرجان «عالم من الأزياء 2014» في «مول الإمارات»

2014-10-26
مناسبات
Image

بوتيك فان كليف أند آربلز يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة احتفالاً بالذكرى العاشرة لوجود الدار في منطقة الشرق الأوسط

2014-10-27
مناسبات
Image

التفكير المستدام

2019-05-31
مناسبات
Image

معرض دبي للقوارب المستعملة الذي تنظمه دبي للجولف يقدم يومًا ترفيهيًّا في الأماكن المفتوحة للعائلة بأكملها ستقام فعالية بحرية متميزة زاخرة بالأنشطة بدءًا من 27 نوفمبر إلى 29 نوفمبر 2014

2014-11-11
مناسبات
Image

سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي تحتفل بيوم العلم

2014-11-11
مناسبات
Image

شادي فرح عالم الغناء في لبنان والعالم ودول الخليج العربي

2020-03-10
مناسبات
Image

تظافر جهودنا يسعد مجتمعنا سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي المدير العام معهد دبي القضائي

2020-03-19
مناسبات
Image

اورا تطلق تشكيلة حصرية لشهر رمضان المبارك بالتعاون مع الفنان الشهير شاكر كاشغري

2020-04-08