English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
أزياء
Image

مجموعة نظارات Prada للنساء لموسم ربيع / صيف 2019

2019-06-03



 



 

 





في صراع دائم، بين الحديث والكلاسيكي، التقليدي وغير المألوف - تتضح الازدواجية الكامنة في مجموعة ربيع /صيف 2019 الخاصة بعلامة Prada أيضًا من خلال مجموعة نظارات Prada الجديدة للنساء.

تُصور مجموعة نظارات Pradaالجديدة المزج بين العناصر الكلاسيكية والحديثة: حيث تمتزجالخطوط الهندسية والإطارات البارزة والأذرع المصنوعة من الأسيتات مع التفاصيل الجذابة المصنوعة من المعدن - الجريئة عن قصد - والخطوط غير المنتظمة.

مجموعة Prada Maquillage الخاصة لموسم ربيع وصيف 2019مُستوحاة من الموضوع الأصلي لعرض الأزياء. حيث تحتفظ الموديلات بالإطار المنحني وفائق الاتساع مع تصميم خطوط دقيقة على الوجه. تسمح الزخارف المصنوعة من الأسيتاتبتبينالمسامير المعدنية، ويُعاد تجسيد الإطارات المصنوعة من الأسيتات باستخدام خطوط ذات لون معدني لامع.

تقارن مجموعة Prada Disguise الجديدة بين التحفظ الكلاسيكي والتجربة الإبداعية، حيث تتباين البساطة الهندسية على نحو متناغم مع الألوان المموهة النابضة بالحياة.

كما تعود مجموعة Postcardالأيقونية لمركز البطولة من خلال إصدار جديد يمزج بين الأشكال الأنثوية العريضة والتصميم الأساسي للإطارات الجريئة المصنوعة من الأسيتات.

مجموعة نظارات "Prada" للرجال لموسم ربيع وصيف 2019

من أجل موسم ربيع / صيف 2019تمزج مجموعة نظارات Prada للرجال بين مصادر الإلهام العصرية واستدعاءات الماضي، مع مواصلة البحث عن الأناقة العصرية والحديثة.

الإطارات المصنوعة من الأسيتات ذات الخطوط البارزة يُعاد تشكيلها مع لمسة عتيقة، حيث تجتمع الهندسة الدقيقة للأشكال مع التفاصيل الجذابة التي تُميز الموديلات.

تستحضر نظارات عرض أزياء موسم ربيع / صيف 2019 أقنعة التزلج الخاصة بحقبة السبعينات، التي تتمتع بعدسة وحيدة منحنية يحدها إطار ملون على نحو متباين والمثلث ثنائي اللون الذي يحمل شعار العلامة.

الأشكال المستوحاة من الماضي والنمط الهندسي هما ما يميزان نظارات Prada Journal في نسختها الجديدة المصنوعة من الأسيتات والتي تتميز بعودة الإطارات الجريئة المصنوعة من الأسيتات.

مجموعات Prada للنساء

مجموعةPrada Disguise

موديلSPR03V

تتميز هذه النظارة الشمسية من مجموعة Prada Disguise بشكلها غير المنتظم والطابع الأنثوي والحديث في آن واحد. تبرز الإطارات الهندسية المصنوعة من الأسيتات بفضل مجموعة الألوان المموهة التي تشمل لون زهرة البيجونيا واللون الأخضر الداكنواللون الجملي واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية. أحرف شعار Prada.

موديل SPR04V

موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Disguise الذي تم تصويره فيالحملة الدعائية لموسم ربيع/صيف 2019. يتميز الإطار المصنوع من الأسيتات بالخطوط البارزة والطابع الهندسي الفائق للواجهة المستطيلة.يتوفر الموديل بالدرجات المموهة للون زهرة البيجونيا واللون الأخضر الداكن "Ottanio"واللون الجملي واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية. تحملالنظارةشعارPrada.

موديل SPR12V

موديل نظارة شمسية من مجموعة Prada Disguise. يبرز التصميم المبالغ فيه للواجهة ’ذات شكل عيون القطة‘ بفضل السماكة البارزة للإطارات المصنوعة من الأسيتات. يتوفر الموديل بدرجات لون زهرة البيجونيا واللون الأخضر الداكن واللونالجملي واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية. تحملالنظارةشعارPrada.

موديل VPR17V

موديل نظارة طبية من مجموعة Prada Disguise. تتخذ الإطارات المصنوعة من الأسيتات شكلًا أقل سماكة لكنها تحافظ على التصميم الدقيق والهندسي للواجهة المستطيلة. تتضمن مجموعة الألوان الدرجات الكلاسيكية للون الأسود واللون العاجي ونقشة السلحفاة باللون الذهبي-الداكن ونقشة السلحفاة المتوسطة. تحملالنظارةشعارPrada.

مجموعة Prada Maquillage الخاصة لموسم ربيع /صيف 2019

 موديل SPR22V

هذا الموديل مُستوحى من  الفكرة الأساسيةلعرض الأزياء، حيث يحافظ موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Maquillage على التصميم المنحني والعريض، حيث ترسم الخطوط المتعرجة الخاصة بالواجهة الوجه بينما يبرز الإطار بفضل الزخرف المعدني الموجود على الجسر - الذي يتباين عمدًا معهم.تتنوع درجات الألوان بين درجات الباستيل للون الوردي واللون الرمادي والألوان الأساسية مثل الأسود واللون العاجي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية والمتوسطة.تحملالنظارةشعارPrada.

 

موديل SPR72V

موديل نظارة شمسية من مجموعة Prada Maquillage يعيد تجسيد التصاميم الرئيسية الخاصة بالمجموعة في نسخة جديدة مصنوعة من المعدن. حيث يحيط إطار معدني لامع بالواجهة العريضة ذات تصميم القناع. يتوفر الموديل بلون المعدن الذهبي مع تشكيلة من العدسات تشمل لون الرخام الرمادي المتدرج واللون الأزرق المتدرج. تحملالنظارةشعارPrada محفور بدقة.

موديل SPR73V

يحافظ موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Maquillage على التصميم المنحني للعدسة ذات شكل القناع لكنه يتزين بتشكيلة راقية من المسامير الذهبية التي تحيط بالواجهة. يتوفر الموديل بإطار مصنوع من المعدن ذهبي اللون وعدسات بلون الأنتراسيت الأزرق المتدرج وباللون البني المتدرج في النسخة المزدوجة مع وبدون مسامير. تحملالنظارةشعارPradaمحفوربدقة.

 موديل VPR06X

يستحضر موديل النظارة الطبية من مجموعة Prada Maquillage التصميم الناعم وغير المنتظم للواجهة العريضة المصنوعة من الأسيتات مع إطارات رفيعة. مجموعة الألوان تضم الدرجات الكلاسيكية للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية والمتوسطة بجانب درجات الباستيل للون الوردي واللون الشفاف في الواجهة مع أذرع باللون الوردي واللون العاجي. تحملالنظارةشعارPrada.

مجموعةPrada Postcard

موديل SPR08V

إصدار جديد مصنوع من الأسيتات من مجموعة Postcard. المظهر الجمالي الأيقونيالمستوحى من الماضي هو ما يميز هذه النظارة الشمسية، حيث تبرز الواجهة العريضة والأنثوية - ذات’تصميم عين القطة‘ الخفيف - بفضل الخطوط السميكة للإطار. يتوفر الموديل بدرجات اللون الفلورسنتالورديواللون اللبني مع أذرع بنقشة السلحفاة، وبنقشة السلحفاة المتوسطة مع أذرع باللونالأخضر الداكن، بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي وبنقشة السلحفاة الكلاسيكية. تحملالنظارةشعارPrada.

موديل VPR12V

نظارة طبية من مجموعة Prada Postcard. نظرًا لمظهره البسيط، يتمتع الموديل بواجهة عريضة وأنثوية مصنوعة من الأسيتات وأذرع مصنوعة من الأسيتات وتصميم خطي مميز. تتوفر مجموعة الألوان بدرجات اللون الوردي المتدرج واللون الأخضر المتدرج مع أذرع منقوشة بنقشة السلحفاة الكلاسيكية والمتوسطة، بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي وبنقشة السلحفاة الكلاسيكية بدرجات اللون الذهبي الداكن واللون الأسود. تحملالنظارةشعار.Prada

مجموعة نظاراتPrada

موديل SPR10V

تتجسد الأناقة الخالدةفي موديل النظارة الشمسية الخاص بمجموعة نظارات Prada. تتميز الواجهة العريضة مربعة الشكل، ذات الانحناءة الخفيفة، بالزخارف المعدنية الأنيقة التي تمتد على طول الأذرع. يتوفر الموديل بالألوان الكلاسيكية للون الأسود ونقشة السلحفاة ونقشة السلحفاة المتوسطة واللون الأبيض واللون الوردي. تحملالنظارةشعار.Prada

موديل VPR 03X

موديل نظارة طبية راقية وأنثوية من مجموعة نظاراتPrada الجديدة. تجمع الواجهة مربعة الشكل المصنوعة من الأسيتات بين الأذرع الخطية المصنوعة من الأسيتات والجاذبية الأنيقة والمعاصرة في آن واحد.يتوفر الموديل بالدرجات الكلاسيكية للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية بجانب درجات نقشة السلحفاة المتوسطة واللون الذهبي الداكن في الواجهة مع أذرع مزدوجة اللون، بدرجات الكريستال-اللون الأسود واللون البترولي-لون الكراميل. تحملالنظارةشعار.Prada

مجموعات Prada للرجال

المجموعة الخاصة لموسم ربيع/ صيف 2019

موديل SPR69V

يستحضر موديل النظارة الشمسية الذي تم عرضه في عرض أزياء Prada للرجال لموسم ربيع وصيف 2019أقنعة التزلج الخاصة بحقبة السبعينات، التي تتمتع بعدسة وحيدة منحنية مع هيكل علوي مصنوع من النايلون وحافة سفلية بدون إطار. يبرز خط الواجهة المتباين التصميم الهندسي للعدسة التي تتمتع بالمثلث ثنائي اللون الذي يحمل أحرف شعار Prada المعدني. يتوفر الموديل بدرجات اللون الأسود والأبيض والأحمر الكرزي.

مجموعةPrada Journal

موديل SPR24V

العودة إلى الماضي والزخارف الجذابة في موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Journalالجديدة. يعود الإطار المصنوع من الأسيتات لمركز الصدارة من خلال تصميم البانثوس الذي يبرز بفضل الإطارات السميكة. يتوفر الموديل بالدرجات الأنيقة للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية ونقشة السلحفاة ذات اللون البني المتدرج وبنقشة السلحفاة باللون الوردي الفاتح مع عدسات باللون الأردوازي ولون الكراميل واللون المموه العاكس. تحملالنظارةشعار.Prada

موديل VPR16V

تعيد مجموعة Prada Journal صياغة قواعد التصميم الأساسية من خلال موديل نظارة طبية جديدة. يتميز الإطار المصنوع من الأسيتات بالشكل الهندسي والدقيق، حيث تتمتع الخطوط بالمظهر البارز والجاذبية. تتوفر مجموعة الألوان بالدرجات الأنيقة للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية ونقشة السلحفاة ذات اللون البني المتدرج وبنقشة السلحفاة ذات اللون الوردي الفاتح.تحملالنظارةشعار .Prada

 

موديل VPR01X

موديل نظارة طبية جديدة من مجموعة Prada Journal. يتميز الإطار المصنوع من الأسيتات بالمظهر الدقيق للواجهة المستديرة التي تبرزها الخطوط السميكة. تتوفر مجموعة الألوان بالدرجات الأنيقة للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية ونقشة السلحفاة ذات اللون البني المتدرج وبنقشة السلحفاة باللون الوردي الفاتح.تحملالنظارةشعار .Prada

 مجموعة نظارات Prada للرجال

موديلSPR06V

موديل النظارة الشمسية من مجموعة نظارات Prada الذي تم تصويره فيحملة Pradaالدعائية للرجال لموسم ربيع/صيف 19. يجمع الإطار بين الواجهة مربعة الشكل المصنوعة من الأسيتات مع الجسر المزدوج الأنيق المستوحى من الماضي مع أذرع معدنية فائقة الرفع. يتوفر الموديل باللون الأسود ونقشة السلحفاة ونقشة السلحفاة المتوسطة مع عدسات بلون الكربون ولون الأنتراسيت واللون البني واللون الأخضر الداكن. تحملالنظارةشعارPrada محفور بدقة.

أخبار ذات صلة

أزياء
Image

توري برتش تقدم مجموعة روبنسون الجديدة

2016-02-17
أزياء
Image

مجموعة أزياء الرجال من Etro لربيع وصيف 2016

2016-02-17
أزياء
Image

"توينتي فور" تكشف عن أسرار الموضة في منطقة الشرق الأوسط عبر تشكيلة الربيع

2015-03-08
أزياء
Image

christian-dior 2015

2015-02-26
أزياء
Image

تألقي بدلال مع حقيبة "My Sweet Box" من تشكيلة "سوفيمول" المميزة تفردي بحقيبة مصنعة من جلد التمساح أو الثعبان خصيصا لك و بلمستك الخاصة

2015-03-04
أزياء
Image

ايجنت بروفوكاتور تُطلق تشكيلة جديدة من لباس السباحة

2015-03-01
أزياء
Image

Spring 2015 Couture Christian Dior

2015-02-28
أزياء
Image

آيمي أدامز نجمة الحملة الإعلانية لمجموعة أكسسوارات ماكس مارا لربيع/صيف 2015

2015-03-04
أزياء
Image

عرض أزياء خاص للإعلاميين بمناسبة طرح المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015 من علامة مورغان دو توا

2015-03-10
أزياء
Image

عطر فام

2015-03-10
أزياء
Image

كوتون أطفال الربيع / الصيف 2015

2015-03-11
أزياء
Image

جيرلان GUERLAIN

2015-03-12
أزياء
Image

إيشا غوبتا تكشف النقاب عن النسخة الخامسة من روزنامة سبلاش

2015-03-12
أزياء
Image

تشكيلة نعومي الجديدة لصيف 2015

2015-03-15
أزياء
Image

فساتین زفاف من إبداع مصمم الأزیاء العالمي الشھیر ایلي صعب

2015-03-14
أزياء
Image

Smoothing Primer From MAKE UP FOR EVER

2015-03-15
أزياء
Image

تشكيلة الملابس النسائية لربيع وصيف 2015 من "ريس"

2015-03-16
أزياء
Image

فيرساتشي

2015-05-16
أزياء
Image

«فاشن فورورد» يعلن أسماء المصممين المشاركين في دورته الخامسة

2015-03-16
أزياء
Image

أزياء نسائية من نيو لوك 2015

2015-03-17
أزياء
Image

مجموعة يورس لندن لربيع وصيف 2015

2015-03-17