English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
فن ومنوعات
Image

لمسات شخصية لعشاق الفن تقدمها سيدار العالمية عبر منصتها الإلكترونية ديكور بنقشات الزرافات ونقشات فريدة مميزة

2020-03-19



خطط توسعية تكشف عنها الشركة الرائدة في مجال إبتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران لأكثر من 125 عاماً سيدار العالمية وتبدأ بتنفيذها هذا الشهر عبر التوسع في منطقة الخليج العربي (السعودية والبحرين وسلطنة عمان).  وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاقها الموقع الإلكتروني تماشياً مع توجهات السوق العالمية الرقمية والخدمات حسب الطلب عبر الإنترنت. وبهذا تسمح شركة "سيدار العالمية" التي تحتضن تصاميم فريدة لأبرز العلامات التجارية العالمية على غرار فوجيكاوا، ماركو بولو بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل فيرساتشي هوم، أرماني/كازا، سواروفسكي، سومفي، جانيلي أند فولبي، و وهي شركة ميسوني هوم الإيطاليّة التي إنظمت إلى محفظتها مؤخراً للعملاء والمستهلكين فرصة المشاركة في عملية تصميم المنتجات الخاصة بالديكور عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها.

وتُعدً شركة "سيدار العالمية" من أعرق الشركات في مجال تصميم الديكور في منطقة الشرق الأوسط وتتطلع إلى تعزيز تواجها ومواكبة التطور التقني الذي تشهده المنطقة وفي هذا المجال علق المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية السيد ناهل سلو قائلاً" " من خلال إطلاق المنصة الإلكترونية نحرص على تقديم أفضل الخدمات واستخدام التطور التكنولوجي بما يهدف إلى جعل عملائنا شراء لنا في عملية إبتكار المنتجات عن بعد وحثهم على الإبداع في مجال التصميم المنزلي وفقاً لإحتياجاتهم وأذواقهم. وبهذا يصبح عملائنا شركاء لنا في عملية التصميم.  "

وشهدت شركة "سيدار العالمية" على مدى عقود تنوع العملاء بين الشركات والمستهلكين إذ بلغ عدد الشركات التي تتعاون معها (55%) بينما بلغ عدد المستهلكين الأفراد (45%). وتشمل الشركات الهيئات الحكومية والتجارية حيث وصل عدد العملاء لدى سيدار إلى أكثر من 2 مليون عميل في مختلف الأسواق التي تتواجد بها الشركة. 

وأضاف المدير الإبداعي قائلاً: "نتطلع دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا ونحرص على تطوير المنتجات العالمية المستوى لتتلائم مع مختلف المتطلبات. ومن أبرز عملائنا في المنطقة: مطار آل مكتوم الدولي، داماك العقارية، برج العرب، مطار الملك خالد الدولي في الرياض، شركة أرامكو، وموبايلي، ومستشفى الملك حمد في المنامة وبنك عمان الوطني في صلالة وغيرهم الكثير. ولقد شهدت منتجاتنا إرتفاعاً في الطلب من قبل المستهلكين مع تقديم أكثر من 11 علامة تجارية جديدة تضمها شركة "سيدار العالمية" ولا سيما الألوان والنقشات الفريدة التي تتميز بها العلامة التجارية  التي تقدم مجموعات فريدة ومميزة من أوراق الجدران والأقمشة لموسم ربيع وصيف 2020 بدءاً من الكتّان المميز والأقمشة المشغولة بإتقان والمستوحاة من ألوان الربيع من فوجيكاوا، مروراً بالتصاميم الأنيقة التي تستمدّ وحيها من النباتات من جانيلي أند فولبي وصولاً إلى أوراق الجدران الفاخرة المزينة بأنماط من فيرساتشي هوم. تقدم علامة سومفي وهي الشريكة الدائمة لسيدار مجموعة من المفروشات المنزلية التي تعمل بواسطة التقنيات الآلية. كما تقدم علامة سواروفسكي الحصرية لشركة سيدار العالمية أكسسوارات فاخرة مصمّمة بحسب الطلب للوسائد وستائر التعتيم القابلة للّف والستائر العادية. وعند الاختيار من بين تشكيلة من المجموعات الرائدة، يمكن للمتسوقين مزج الأقمشة والأنماط لتناسب كافة أذواقهم والتي يمكن تصميمها بحسب متطلباتهم وتركيبها بعناية. أما علامة ميسوني هوم التي كشفت عنها مؤخراً سيدار فهي  مجموعة من تصاميم أوراق الجدران الفريدة بأنماطٍ مميزة وألوانٍ تخطف الأنظار وتشمل النمط المتعرج والأشكال الهندسية المميزة فضلاً عن الخطوط ونقشات الأزهار الزاهية والناعمة التي تشتهر بها علامة ميسوني. يتكوّن طلاء أوراق الجدران التي تتّسم بجودة عالية من أجود أنواع المواد مثل الفينيل غير المنسوج أو الفينيل الممعدن.

تلعب المنصة دوراً كبيرة في عملية التصميم لتوفر سهولة الإستخدام والتوجيه لعملائنا في تصميم منازلهم وفق تطلعاتهم ورغباتهم ويشرف عليها فريق من المختصين لمساعدة العملاء في عملية التصميم وتزويدهم بالنصائح والإرشادات. ولهذا أطلقت حملتها "عالمك من خيالك – علامات تجارية جديدة تنضمّ إلى شركة سيدار العالمية - تقدّم شركة سيدار العالمية لعملائها على موقعها الإلكتروني خيارات لا تعدّ ولا تحصى تزامناً مع إطلاق حملة YourSpaceYourArt#"  وتتميز تصاميم هذه الحملة بالتصاميم الغريبة والمميزة كإدخال الزرافات إلى ديكور المنزل.

أخبار ذات صلة

فن ومنوعات
Image

طلبة مدرسة آيساس في زيارة ناجحة لمتحف المستقبل

2016-02-17
فن ومنوعات
Image

شادي فرح عالم الغناء في لبنان والعالم ودول الخليج العربي

2020-03-10
فن ومنوعات
Image

غرف معيشة رائعة من 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي من أجل احتفالات مبهرة بالعيد

2019-05-27
فن ومنوعات
Image

موسم تشكيل الفني لربيع ٢٠٢٠ مصادر متعددة تُلهِم التغيير

2020-03-09
فن ومنوعات
Image

احتفل الممثلان السوريان تيم حسين وديما بياعة بعيد ميلاد ابنهما فهد

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

جو رعد يثير غضب وليد توفيق

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

أول هدية تلقتها نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها؟

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

رحيل النجم ليونارد نيموي..

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

لماذا قام نقولا سعادة نخلة برفع دعوة قضائية ضد كارول سماحة

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

كيف احتفلت يسرا بعيد ميلادها 59

2015-03-01
فن ومنوعات
Image

وفاة الفنان القدير غسان مطر

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

نجوى كرم تتألق بعيد ميلادها

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

صور زفاف حسن الرداد و ايمي سمير غانم على الفيس بوك وماذا بعد؟

2015-03-01
فن ومنوعات
Image

وداع غسان مطر

2015-03-01
فن ومنوعات
Image

دوب فيست، أكبر مهرجان مسرح شارع في الشرق الأوسط، يعود بنسخته الثانية في مركز الغرير دبي

2015-03-04
فن ومنوعات
Image

مواهب شابة تنتزع القاب الفوز في برنامج البيت الحربي والشراري: برنامج البيت منصة تفاعلية لإحياء نوع من الأدب الرفيع

2015-03-04
فن ومنوعات
Image

برجون انترتينمنت تطلق من دبي الفيديو الترويجي لفيلم "بلال"

2015-03-08
فن ومنوعات
Image

الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يقدّم لضيوفه رحلة في الثقافة والفن العربي

2015-03-08
فن ومنوعات
Image

نساء في تاريخ السيارات

2015-03-12
فن ومنوعات
Image

جائزة جميل 3 تجلب الأعمال الفنية المعاصرة والمستوحاة من التراث الإسلامي إلى الشارقة

2015-03-14
فن ومنوعات
Image

الشيخة وفاء حشر آل مكتوم تقدم "بيوتوبسي" في أف أن ديزاينز بدعم من أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز

2015-03-15