English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
فن ومنوعات
Image

لمسات شخصية لعشاق الفن تقدمها سيدار العالمية عبر منصتها الإلكترونية ديكور بنقشات الزرافات ونقشات فريدة مميزة

2020-03-19



خطط توسعية تكشف عنها الشركة الرائدة في مجال إبتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران لأكثر من 125 عاماً سيدار العالمية وتبدأ بتنفيذها هذا الشهر عبر التوسع في منطقة الخليج العربي (السعودية والبحرين وسلطنة عمان).  وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاقها الموقع الإلكتروني تماشياً مع توجهات السوق العالمية الرقمية والخدمات حسب الطلب عبر الإنترنت. وبهذا تسمح شركة "سيدار العالمية" التي تحتضن تصاميم فريدة لأبرز العلامات التجارية العالمية على غرار فوجيكاوا، ماركو بولو بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل فيرساتشي هوم، أرماني/كازا، سواروفسكي، سومفي، جانيلي أند فولبي، و وهي شركة ميسوني هوم الإيطاليّة التي إنظمت إلى محفظتها مؤخراً للعملاء والمستهلكين فرصة المشاركة في عملية تصميم المنتجات الخاصة بالديكور عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها.

وتُعدً شركة "سيدار العالمية" من أعرق الشركات في مجال تصميم الديكور في منطقة الشرق الأوسط وتتطلع إلى تعزيز تواجها ومواكبة التطور التقني الذي تشهده المنطقة وفي هذا المجال علق المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية السيد ناهل سلو قائلاً" " من خلال إطلاق المنصة الإلكترونية نحرص على تقديم أفضل الخدمات واستخدام التطور التكنولوجي بما يهدف إلى جعل عملائنا شراء لنا في عملية إبتكار المنتجات عن بعد وحثهم على الإبداع في مجال التصميم المنزلي وفقاً لإحتياجاتهم وأذواقهم. وبهذا يصبح عملائنا شركاء لنا في عملية التصميم.  "

وشهدت شركة "سيدار العالمية" على مدى عقود تنوع العملاء بين الشركات والمستهلكين إذ بلغ عدد الشركات التي تتعاون معها (55%) بينما بلغ عدد المستهلكين الأفراد (45%). وتشمل الشركات الهيئات الحكومية والتجارية حيث وصل عدد العملاء لدى سيدار إلى أكثر من 2 مليون عميل في مختلف الأسواق التي تتواجد بها الشركة. 

وأضاف المدير الإبداعي قائلاً: "نتطلع دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا ونحرص على تطوير المنتجات العالمية المستوى لتتلائم مع مختلف المتطلبات. ومن أبرز عملائنا في المنطقة: مطار آل مكتوم الدولي، داماك العقارية، برج العرب، مطار الملك خالد الدولي في الرياض، شركة أرامكو، وموبايلي، ومستشفى الملك حمد في المنامة وبنك عمان الوطني في صلالة وغيرهم الكثير. ولقد شهدت منتجاتنا إرتفاعاً في الطلب من قبل المستهلكين مع تقديم أكثر من 11 علامة تجارية جديدة تضمها شركة "سيدار العالمية" ولا سيما الألوان والنقشات الفريدة التي تتميز بها العلامة التجارية  التي تقدم مجموعات فريدة ومميزة من أوراق الجدران والأقمشة لموسم ربيع وصيف 2020 بدءاً من الكتّان المميز والأقمشة المشغولة بإتقان والمستوحاة من ألوان الربيع من فوجيكاوا، مروراً بالتصاميم الأنيقة التي تستمدّ وحيها من النباتات من جانيلي أند فولبي وصولاً إلى أوراق الجدران الفاخرة المزينة بأنماط من فيرساتشي هوم. تقدم علامة سومفي وهي الشريكة الدائمة لسيدار مجموعة من المفروشات المنزلية التي تعمل بواسطة التقنيات الآلية. كما تقدم علامة سواروفسكي الحصرية لشركة سيدار العالمية أكسسوارات فاخرة مصمّمة بحسب الطلب للوسائد وستائر التعتيم القابلة للّف والستائر العادية. وعند الاختيار من بين تشكيلة من المجموعات الرائدة، يمكن للمتسوقين مزج الأقمشة والأنماط لتناسب كافة أذواقهم والتي يمكن تصميمها بحسب متطلباتهم وتركيبها بعناية. أما علامة ميسوني هوم التي كشفت عنها مؤخراً سيدار فهي  مجموعة من تصاميم أوراق الجدران الفريدة بأنماطٍ مميزة وألوانٍ تخطف الأنظار وتشمل النمط المتعرج والأشكال الهندسية المميزة فضلاً عن الخطوط ونقشات الأزهار الزاهية والناعمة التي تشتهر بها علامة ميسوني. يتكوّن طلاء أوراق الجدران التي تتّسم بجودة عالية من أجود أنواع المواد مثل الفينيل غير المنسوج أو الفينيل الممعدن.

تلعب المنصة دوراً كبيرة في عملية التصميم لتوفر سهولة الإستخدام والتوجيه لعملائنا في تصميم منازلهم وفق تطلعاتهم ورغباتهم ويشرف عليها فريق من المختصين لمساعدة العملاء في عملية التصميم وتزويدهم بالنصائح والإرشادات. ولهذا أطلقت حملتها "عالمك من خيالك – علامات تجارية جديدة تنضمّ إلى شركة سيدار العالمية - تقدّم شركة سيدار العالمية لعملائها على موقعها الإلكتروني خيارات لا تعدّ ولا تحصى تزامناً مع إطلاق حملة YourSpaceYourArt#"  وتتميز تصاميم هذه الحملة بالتصاميم الغريبة والمميزة كإدخال الزرافات إلى ديكور المنزل.

أخبار ذات صلة

فن ومنوعات
Image

موسم الجيمرز يُعلن عن نجوم الفن المشاركين في الحفلات الموسيقية

2022-07-04
فن ومنوعات
Image

طلبة مدرسة آيساس في زيارة ناجحة لمتحف المستقبل

2016-02-17
فن ومنوعات
Image

أنغامي تتفرد بحصرية أعمال النجم العربي العالمي عمرو دياب

2022-03-01
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي تتصدّر الترند بعد إحيائها حفل زفاف في الإسكندريّة.. العروسان تفاعلا معها بحماسٍ كبير

2022-06-22
فن ومنوعات
Image

ماستركارد تطرح ألبومها الموسيقى الأول Priceless

2022-06-26
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي ترد على تصريحات محمد وزيري

2020-07-20
فن ومنوعات
Image

شادي فرح عالم الغناء في لبنان والعالم ودول الخليج العربي

2020-03-10
فن ومنوعات
Image

بيت العود في ضيافتك تحتفي بكلاسيكيات الغناء العربي في حفل عبر الإنترنت الحفل الموسيقي الافتراضي من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وتحت إشراف أستاذ العود نصير شمّة

2020-06-01
فن ومنوعات
Image

عمرو دياب وJ Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci يفتتحون حفلات موسم الجيمرز

2022-07-03
فن ومنوعات
Image

جمهور جدّة يتفاعل مع نجوم الراب المصري

2022-06-29
فن ومنوعات
Image

غرف معيشة رائعة من 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي من أجل احتفالات مبهرة بالعيد

2019-05-27
فن ومنوعات
Image

موسم تشكيل الفني لربيع ٢٠٢٠ مصادر متعددة تُلهِم التغيير

2020-03-09
فن ومنوعات
Image

نجوى كرم بأغنيتها الجديدة

2022-06-28
فن ومنوعات
Image

قلق وتساؤل وطمأنة... آمال ماهر تُشعل الجدل بـ

2022-06-27
فن ومنوعات
Image

احتفل الممثلان السوريان تيم حسين وديما بياعة بعيد ميلاد ابنهما فهد

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

جو رعد يثير غضب وليد توفيق

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

أول هدية تلقتها نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها؟

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

رحيل النجم ليونارد نيموي..

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

لماذا قام نقولا سعادة نخلة برفع دعوة قضائية ضد كارول سماحة

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

كيف احتفلت يسرا بعيد ميلادها 59

2015-03-01
فن ومنوعات
Image

وفاة الفنان القدير غسان مطر

2015-02-28