English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
سياحة
Image

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

2022-06-10



أعلنت اليوم ماريوت الدولية عن توقيعها اتفاقية مع شركة بركة لوجديز المحدودة للدخول إلى شريحة رحلات السفاري في قارة أفريقيا من خلال إدارة منتجع جي دبليو ماريوت ماساى مارا لودج داخل محمية مارا الوطنية، إحدى مناطق الحفاظ على الحياة الطبيعية والبرية الأكثر شهرة في قارة إفريقيا. وتوفر المحمية للمسافرين ثاقبي النظر بيئة منقطعة النظير، ويُتوقع أن يرحب المنتجع الفاخر بالضيوف في عام 2023.

يطل جي دبليو ماريوت ماساى مارا لودج على ضفاف نهر تالك الشهير وعلى حافة المحمية، ويقع في مكان متميز ويوفر للضيوف معسكرًا على ارتفاع متميز يمكنك منه اكتشاف محمية ماساي مارا الوطنية ومناظرها الرائعة وحياتها البرية الغنية وسهولها الممتدة على مدّ البصر. تضم خطط المنتجع المشيد حديثًا 20 خيمة جديدة، بما في ذلك جناح سكني يعلوه شراع وجناحان مغطيان ومتصلان، وهما مثاليان للعائلات، كل منهما بشرفة تطل على النهر. سوف تشمل المساحات المشتركة مطعمًا وبارًا في الردهة وسبا وشرفة خارجية كبيرة مع مدافئ سوف تستضيف عروض رقص الماساي التقليدية في المساء. سوف توفر البيئة الطبيعية الجامحة للضيوف فرصة لمراعاة "الحيوانات الخمسة الضخمة" التي تستضيفها ماساي مارا: الأسود والنمور والجاموس ووحيد القرن والفيلة. وخلال الفترة ما بين يونيو وسبتمبر، سوف تستضيف المحمية كذلك الهجرة السنوية الكبرى للحيوانات البرية، عندما يقطع أكثر من 10 ملايين حيوان مسافة 1800 ميل من سيرينجيتي في تنزانيا المجاورة.

يقول بروس روهر، نائب رئيس علامة جي دبليو ماريوت وقائد العلامة التجارية "بصفتنا علامة تجارية متجذرة في وعي الأفراد، لا يوجد منتجع أكثر مثالية للعقل والجسم والروح من محمية ماساي مارا الطبيعية في كينيا". وأردف "سوف يوفر جي دبليو ماريو ماساي مارا لودج خليفة مترفة لتشكيل ذكريات لا تتكرر بينما تتصل بالطبيعة والحياة البرية على نحو لم يتكرر من قبل.  يسعدنا أن علامة جي دبليو ماريوت سوف ترحب بالمسافرين المغامرين، بما في ذلك العائلات، لهذا الجزء الآسر من العالم". 

إن الحفاظ على الأرض ومن عليها من كائنات سيكون في صميم رؤية جي دبليو ماريوت ماساي مارا . يهدف منتجع السفاري إلى توظيف أكثر من 50 موظفًا محليًا من مجتمع ماساي، وسوف يتيح فرصًا تعليمية قوية للضيوف الذين يتطلعون إلى الانغماس في تلك الوجهة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال جيروم بريت، رئيس التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بماريوت الدولية: "إن توقيع اتفاقية جي دبليو ماريوت ماساي مارا لودج يعد ركيزة أساسية في نمو ماريوت الدولية في إفريقيا بينما تدخل الشركة إلى شريحة السفاري الفاخرة. يأتي هذا المشروع المتميز استجابة لرغبة المسافرين المتنامية لمعايشة عروض تمكنهم من بناء روابط قوية مع وجهتهم المختارة. تشجع جي دبليو ماريوت الضيوف على الوعي والحضور، وإطلاق العنان لأنفسهم لخوض رحلة سفاري مفعمة بالأحداث.

ومن خلال معاينة الأماكن المحيطة الآسرة، يستطيع الضيوف توقع معايشة حقيقية لفنون التصميم والعمارة الخلابة. وسوف تتولى كريستينا زانيك التصميمات الداخلية. سوف ينعكس المكان والبيئة المحيطة في كل منحنى، مما يخلق نوعًا من الانسجام مع العالم الطبيعي ويستوحي الإلهام من العناصر: الأرض، والرياح، والنار، والمياه.  إن اللمسات الدافئة للعناصر المحايدة والمواد المحيطة سوف تمتزج مع الجو المحيط الدافئ، بينما تخلق لوحة الألوان الأرضية انسجامًا فائقًا مع البيئة المحيطة، مما يشجع النزلاء على التواصل مع الطبيعة والتركيز على رفاهيتهم. 

سوف يستمتع الضيوف خلال إقامتهم بالنهج الشامل والمتكامل للرفاه مع مراعاة البيئة وتأثيرها على الأرض.

وفي معرض التعليق على هذه المناسبة، قال السيد شايفن باتيل من شركة بركة لوجديز المحدودة "يسعدنا أن نتعاون مع ماريوت الدولية لإدارة هذا المنتجع الفاخر والمذهل وعروض السفاري الأولى التي يقدمها في ماساي مارا".

تعمل ماريوت الدولية حاليًا في أكثر من 120 عقارًا في إفريقيا عبر محفظتها الاستثمارية. وسوف ينضم مشروع جي دبليو ماريوت ماساي مارا لودج إلى محفظة Marriott Bonvoy المتنامية التي تضم 8000 فندق على مستوى العالم.

أخبار ذات صلة

سياحة
Image

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
سياحة
Image

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
سياحة
Image

اجعل قلبك دليلك في العثور عن أكثر المواقع رومانسية لقضاء يوم الحب

2015-02-12
سياحة
Image

أجواء راقية وأماكن مخصصة للرجال ورواد الأعمال

2015-02-14
سياحة
Image

مطعم جديد متخصص في تقديم أصناف المأكولات المحضرة من منتجات عضوية

2015-02-14
سياحة
Image

غيتوى توقع إتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

2015-02-15
سياحة
Image

فندق شاطئ مونتي كارلو يعيد فتح أبوابه للموسم المقبل

2015-02-15
سياحة
Image

أتش.أم.جي للعقارات" تطرح مشروع "صن شاين لَيْكس" منازل سكنية جاهزة في وسط كيسيمي- فلوريدا الأمريكية

2015-02-16
سياحة
Image

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.. وجهة رئيسية للعلئلة الخليجية

2015-02-18
سياحة
Image

افتتاح مطعم "ماكاروني جريل" في المملكة العربية السعودية الإمتياز الجديد لشركة ترفيه إحدى شركات مجموعة سدكو القابضة

2015-02-17
سياحة
Image

مارس منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات،

2015-02-19
سياحة
Image

فندق وأبراج شيراتون خور دبي يطلق قائمة طعام جديدة في مطعم Vivaldi by Alfredo Russo

2015-02-22
سياحة
Image

حمام مغربي في فندق كورال الخبر

2015-02-23
سياحة
Image

كيوتو تتوقع زيادة عدد زوار الشرق الأوسط خلال موسع تفتح زهر الكرز الذي يبدأ في أوخر شهر مارس وينتهي في منتصف أبريل 2015

2015-02-24
سياحة
Image

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.. وجهة رئيسية للعائلة الخليجية

2015-02-25
سياحة
Image

إفتتاح فندق هوليداي إن جدة غيت أواي

2015-02-26
سياحة
Image

افتتاح ماندارين أورينتال مراكش في فصل الربيع القادم 2015

2015-03-01
سياحة
Image

حياة ريجنسي

2015-03-10
سياحة
Image

فيلا باروس ريزيدانس في منتجع باروس جزر المالديف

2015-03-08
سياحة
Image

مع زيادة في الخطوط الجوية المتجهة مباشرة إلى بوكيت من دول مجلس التعاون الخليجي

2015-03-09
سياحة
Image

بين طقوس النظافة و الرجوع إلى أصالة التراث يقدم أرمجان فخامة الحمام التركي في المنزل

2015-03-10