English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
فن ومنوعات
Image

OSN تكشف عن أسعار وباقات جديدة تضمن تقديم أفضل محتوى ترفيهي حصري للجميع

2017-02-22

جدة، فبراير 2017: رسخت OSN اليوم مكانتها كشبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، مع إعلانها عن أسعار وباقات جديدة تضمن توفير محتواها العالمي الذي لا يضاهى إلى مئات الآلاف من المشتركين الجدد.

وتمثل الأسعار والباقات الجديدة التي ستغير قواعد اللعبة الخطوة الأولى في استراتيجية العميل أولاً التي تحدد طموحات #جديدOSN. وتضع الشركة ثقلها في التركيز على توفير قيمة لا مثيل لها، والحرص على أن يحظى الزبائن بفرصة مشاهدة الترفيه الحصري الذي تشتهر به OSN، بسعر مناسب.

وتطلق الشركة اليوم استراتيجيتها الجديدة تحت شعار "أسعار جديدة، باقات جديدة، OSN بحلة جديدة"، بعد أكثر من ستة أشهر من الأبحاث. وقد تم استطلاع آراء 40 ألف منزل في المنطقة حول ما يتطلعون إليه، وكان جوابهم واضحاً: خيارات ومرونة أكبر، وقيمة أكبر.

ومع أسعار تبدأ من 79 ريال سعودي/درهم إماراتي فقط، تقدم الشركة للعملاء خيارات جديدة بين باقات الرياضة، والأفلام، والترفيه، مما يتيح للعملاء انشاء المزيج المثالي، ويجعلهم المسيطرون على ما يودون مشاهدته بناء على قدرتهم الشرائية.

بهذه المناسبة قال فيصل حمد العيار، رئيس مجلس إدارة شبكة OSN: "لطالما أرست OSN معايير جديدة في قطاع الترفيه التلفزيوني على مستوى المنطقة، بفضل ما تقدمه من محتوى حصري وتجربة مشاهدة لا مثيل لها بكل المقاييس. ونحن ماضون قدماً في تخطي حدود المألوف لجعل هذا الترفيه القيّم في متناول الجميع، لنمهد لحقبة جديدة على مستوى قطاع الترفيه. هذا تطور طبيعي لـ OSN، واستجابة لما يريده عملاؤنا."

وقامت OSN بتبسيط عالم المحتوى الذي تقدمه من خلال باقات مريحة أكثر وسهل التنقل من خلالها، والتي تضع العميل في موقع المسيطر على تجربته الترفيهية. من الأفلام والرياضة، إلى المسلسلات العربية والإنجليزية والفلبينية وجنوب الآسيوية، لتفتح OSN الجديدة الأبواب أمام المشتركين للاستمتاع بأفضل محتوى وتضمن لهم قيمة كبيرة.

ويقود الحملة الهادفة إلى جعل OSN متوفرة في متناول الجميع الرئيس التنفيذي الجديد للشبكة، مارتن ستيوارت، المعروف بمساهماته في قطاع التلفزيون المدفوع في أوروبا، حيث شغل مارتن منصب مدير عام لشركة ONO الإسبانية المتخصصة بمجالي الترفيه والاتصالات، والتي تقدم خدمات متكاملة في مجال الاتصالات الهاتفية والبث التلفزيوني والإنترنت، والمدير المالي لشركة "Sky" الرائدة في مجال توفير خدمات الترفيه على مستوى أوروبا.

ومنذ توليه منصبه الحالي في OSN في أغسطس 2016، أعطى مارتن الأولوية لقيم الشركة الجوهرية التي تضع العملاء أولاً، لتوفير محتوى فريد بقيمة لا تضاهى.

وتحدث ستيوارت عن هذا الموضوع قائلاً: "تطمح OSN إلى تقديم المحتوى الترفيهي في كل مكان وللجميع، وبأسعار تناسب كل شخص. لقد استمعنا لآراء ومقترحات عملائنا، وسنقدم ما يطلبونه، وبالطريقة التي يريدونها. ونقدم هذه الأسعار الجديدة الحصرية لباقاتنا ليكون عالم OSN – بكل ما فيه من المحتوى الحصري وتجربة المشاهدة التي لا تضاهى- في متناول الجميع. هذه هي مهمتنا، وهذا هو طموحنا، ونحن ملتزمون بتحقيقه".

 

وأضاف ستيوارت: "لقد تغيرت عادات مشاهدة التلفزيون، لذا مع الباقات الجديدة، يمكن للعملاء تخصيص ما يرغبون بمشاهدته والدفع مقابل الباقة التي يختارونها فقط. وهذه مجرد خطوة أولى في مرحلة جديدة تتضمن العديد من المبادرات التي ستطلقها OSN الجديدة هذا العام".

وتواصل OSN تعزيز مكانتها كوجهة أولى لمشاهدة أضخم إنتاجات هوليوود، وأفضل المسلسلات العالمية الحائزة على الجوائز، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأفضل البرامج الترفيهية الموجهة للعائلات والأطفال، والبرامج الحوارية والمحتوى العربي، بالإضافة إلى الكريكيت وWWE ومختلف الفعاليات الرياضية التي تحظى باهتمام ومتابعة الجمهور في المنطقة.

وأكدت OSN موقعها الاستثنائي كأفضل مزود للمحتوى الترفيهي في المنطقة مؤخراً من خلال تجديد الاتفاقية الموقعة مع عملاق الترفيه العائلي Disney إضافة إلى الاتفاقية الحصرية مع UFC لتقديم أروع عروض الفنون القتالية المختلطة التي تتمتع بشعبية هائلة عبر قنوات الشبكة.

وتعتبر المجموعة الكبيرة والعميقة من البرامج التي تقدمها OSN استثنائية في المنطقة، من خلال عقود حصرية طويلة الأمد مع أكبر الاستديوهات العالمية مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وWarner Brothers، وغيرها، ليكون المشتركون على موعد دائم مع محتوى رائع لا يمكن مشاهدته في أي مكان آخر. 

أخبار ذات صلة

فن ومنوعات
Image

موسم الجيمرز يُعلن عن نجوم الفن المشاركين في الحفلات الموسيقية

2022-07-04
فن ومنوعات
Image

طلبة مدرسة آيساس في زيارة ناجحة لمتحف المستقبل

2016-02-17
فن ومنوعات
Image

أنغامي تتفرد بحصرية أعمال النجم العربي العالمي عمرو دياب

2022-03-01
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي تتصدّر الترند بعد إحيائها حفل زفاف في الإسكندريّة.. العروسان تفاعلا معها بحماسٍ كبير

2022-06-22
فن ومنوعات
Image

ماستركارد تطرح ألبومها الموسيقى الأول Priceless

2022-06-26
فن ومنوعات
Image

هيفاء وهبي ترد على تصريحات محمد وزيري

2020-07-20
فن ومنوعات
Image

شادي فرح عالم الغناء في لبنان والعالم ودول الخليج العربي

2020-03-10
فن ومنوعات
Image

لمسات شخصية لعشاق الفن تقدمها سيدار العالمية عبر منصتها الإلكترونية ديكور بنقشات الزرافات ونقشات فريدة مميزة

2020-03-19
فن ومنوعات
Image

بيت العود في ضيافتك تحتفي بكلاسيكيات الغناء العربي في حفل عبر الإنترنت الحفل الموسيقي الافتراضي من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وتحت إشراف أستاذ العود نصير شمّة

2020-06-01
فن ومنوعات
Image

عمرو دياب وJ Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci يفتتحون حفلات موسم الجيمرز

2022-07-03
فن ومنوعات
Image

جمهور جدّة يتفاعل مع نجوم الراب المصري

2022-06-29
فن ومنوعات
Image

غرف معيشة رائعة من 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي من أجل احتفالات مبهرة بالعيد

2019-05-27
فن ومنوعات
Image

موسم تشكيل الفني لربيع ٢٠٢٠ مصادر متعددة تُلهِم التغيير

2020-03-09
فن ومنوعات
Image

نجوى كرم بأغنيتها الجديدة

2022-06-28
فن ومنوعات
Image

قلق وتساؤل وطمأنة... آمال ماهر تُشعل الجدل بـ

2022-06-27
فن ومنوعات
Image

احتفل الممثلان السوريان تيم حسين وديما بياعة بعيد ميلاد ابنهما فهد

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

جو رعد يثير غضب وليد توفيق

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

أول هدية تلقتها نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها؟

2015-02-26
فن ومنوعات
Image

رحيل النجم ليونارد نيموي..

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

لماذا قام نقولا سعادة نخلة برفع دعوة قضائية ضد كارول سماحة

2015-02-28
فن ومنوعات
Image

كيف احتفلت يسرا بعيد ميلادها 59

2015-03-01