English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
إلكترونيات
Image

أهمية الشاشات الذكية في دعم الطلبة والمهنيين في العمل والدراسة بكفاءة أعلى في المنزل

2020-09-21



أهمية الشاشات الذكية في دعم الطلبة والمهنيين في العمل والدراسة بكفاءة أعلى في المنزل

يزداد اليوم عدد الأشخاص الذين يعملون أو يتعلمون عن بُعد أكثر من أي وقت مضى ويحاول هؤلاء قدر المستطاع التوفيق بين المهام المتعلقة بالعمل أو الدراسة والمسؤوليات المنزلية. من الالتزام بجدول عمل محدد إلى تخصيص مساحة خاصة في المنزل كمكتب صغير أو فصل دراسي، بدأ الأفراد يفكرون بطرق ممتعة ومفيدة لتعزيز تجربتهم عند العمل من المنزل.

لحسن الحظ، فإن كبرى الشركات الرائدة في صناعة التكنولوجيا تبذل جهوداً هائلة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتسهيل تجربة العمل والتعلم من المنزل. وتتيح أحدث الحلول الذكية إمكانية إنجاز المزيد من المهام بجهد أقل.

وأصبحت الإمكانات الرقمية المطوّرة ممكنة الآن مع شاشات "إل جي إلكترونيكس" التي تتكيف لتواكب الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين سواء في مجال العمل أو للطلاب ومبدعي الرسومات وعشاق التجارب الترفيهية عبر الوسائط المتعددة. ويمكن للمستخدمين اكتشاف شاشات حاسوب بتصميمات رقيقة وألوان مذهلة وحركة واقعية للحصول على تجربة مشاهدة مثالية.

إلهام الطلاب من خلال حلول رقمية متطورة للتعلم الإلكتروني

بينما تشهد المدارس المزيد من التوسع في الدمج التكنولوجي، تواصل "إل جي" تأكيد التزامها وجهودها في تطوير شاشات تعليمية مبتكرة ومتقدمة. وبصرف النظر عن البيئة التعليمية، تم تصميم مجموعة شاشات "إل جي" بعناية لتقديم المحتوى التعليمي والمعلومات بشكل فعال يدعم تجربة التعلم الإلكتروني.

وتعتمد المجموعة الواسعة من الشاشات التي تقدمها "إل جي" على قوة الأداء وهي مصممة لتعزيز المحتوى. بفضل التصميم الأنيق والفخم وخيارات المزايا المتنوعة، يمكن للمستخدمين الارتقاء بالحوسبة إلى مستوى جديد باستخدام شاشة حاسوب LED من "إل جي".

يمكنك الآن الحصول على تصور جديد لبيئة التعلم مع تقنية IPS Display. وتتميز شاشة UHD IPS من "إل جي" بمقاس 31.5 بوصة ودقة 3840 × 2160 مع ألوان واقعية وواضحة وتباين محسّن ووضوح وتفاصيل عبر زوايا واسعة. احصل على رؤية أوضح ومشاهدة نابضة بالحياة لإعادة تعريف الإنتاجية والتسلية والترفيه. ارفع إنتاجيتك مع ابتكارات جديدة للمساحات الخاصة ومكان العمل.

إضافة المزيد من المرونة إلى المكتب المنزلي

تساعد شاشةQHD Monitor Ergo  من "إل جي" المستخدمين على الشعور بالراحة أثناء العمل من المنزل، إذ قد يؤدي قضاء الوقت أمام الشاشة لساعات طويلة إلى التعب والإرهاق، لكن الشاشة بوضوح 1080 بكسل ستغير قواعد اللعبة. ببساطة، سيظهر كل شيء أكثر تفصيلاً مقارنة بالدقة القياسية HD.

وتقدم شاشة QHD Monitor  تجربة غامرة للعمل والمشاهدة واللعب كما تعزز إمكانيات التعلم لزيادة الإنتاجية كل ذلك ضمن إعدادات سهلة للغاية. وتوفر تقنية العرض الغنية والحيوية IPS ألواناً دقيقة عبر زوايا واسعة، إلى جانب معدلات التحديث الرائعة وأوقات الاستجابة المناسبة للألعاب والحركة السريعة.

وتمنح الشاشة أيضاً القدرة على نقلها من المكتب وتعليقها على الحائط وبالتالي توسيع إمكانيات العرض مع توفير المساحة على المكتب.

وتعرض وحدة التحكم على الشاشة مجموعة من الإعدادات الأساسية في نافذة سهلة الاستخدام لتمكين الوصول السريع والسهل للمستخدم. والآن يمكن ضبط مستوى الصوت والسطوع والإعدادات المسبقة لوضع الصورة وميزة تقسيم الشاشة 2.0 Screen Split 2.0  ووحدة التحكم المزدوجة Dual Controller وغيرها من المزايا ببضع نقرات بالماوس بدلاً من الأزرار الثابتة على الشاشة.

تركيب شاشات مزدوجة بسهولة لرفع القدرات الإبداعية

  بفضل ألوانها الأكثر غنى والسطوع المُحسّن، يمكن لشاشة UltraFine™ 4K Display من "إل جي" عرض النصوص بوضوح شديد وتقديم صورة واقعية للغاية مع مجموعة ألوان أوسع وأغنى. وأثناء عرض الصور أو تحريرها، توفر هذه الشاشة عالية الأداء دقة رائعة تصل إلى 4k. وبالنسبة للمبدعين والمصممين، يمكن إعداد الشاشة بسهولة لتهيئة محطة عمل Mac متعددة الاستخدامات بالإضافة إلى شحن Mac حتى 85 واط في وقت واحد بدون كابل طاقة منفصل. ويمكن للمستخدمين تركيب بيئة شاشة مزدوجة من خلال توصيل شاشتين 4k  وجهاز حاسوب محمول باستخدام كابل Thunderbolt ™ 3.

ومن خلال إمكانية التثبيت المرن، يمكن للمستخدمين ضمان مستويات راحة مثلى وتجربة غامرة بامتياز مع الحامل القابل للتعديل بالرفع والإمالة بالإضافة إلى حامل التثبيت على الحائط VESA الذي يتميز بسهولة إعداده. قد تصعب إدارة عملية التعلم أو العمل من المنزل لكن مع ما تقدمه "إل جي" من مجموعة رائعة من الحلول المبتكرة لجعل الشاشات أكثر كفاءة، ستتاح مساحة كبيرة في المنزل للإنتاجية والاسترخاء.

 

أخبار ذات صلة

إلكترونيات
Image

القصّة من كل جوانبها مع كاميرا Canon PowerShot N100

2014-03-27
إلكترونيات
Image

Sony تكشف عن هاتفها الجديد Xperia Z2 رسميا

2014-03-27
إلكترونيات
Image

سامسونج تبتكر تصميماً ثلاثياً جديداً لمكيفات الهواء الجديدة 2014

2014-03-19
إلكترونيات
Image

رسميًا؛ الكشف عن الهاتف Xperia Z1C بمواصفاتٍ ممتازة

2014-03-27
إلكترونيات
Image

الكشف عن حاسوب «‏MSI GS60 Ghost Pro» المخصص للألعاب

2014-04-01
إلكترونيات
Image

كانون احتفلت بإنتاج 70 مليون كاميرا EOS

2014-04-16
إلكترونيات
Image

بينكيو تزيح الستار عن شاشات BL3201 أولى شاشات العالم

2014-10-08
إلكترونيات
Image

HP تكشف عن منتجات استهلاكية مبتكرة وأنيقة للإجازة

2014-09-30
إلكترونيات
Image

نظام تشغيل Windows Phone 8.1 الجديد متوفر الآن على أجهزة Lumia

2014-08-12
إلكترونيات
Image

بشاشة غير مسبوقة الوضوح، وتصميم متفوق

2014-08-18
إلكترونيات
Image

سامسونج جالكسي نوت قصة ريادة، وثورة مؤثرة

2014-10-18
إلكترونيات
Image

مجموعة أجهزة مايكروسوفت تعلن عن هاتف متحرّك بسعر قريب جداً من المتناول مع تطبيق لتشغيل الموسيقى والفيديو بسعر 19 يورو

2014-08-25
إلكترونيات
Image

سامسونج تطرح جهازها "Galaxy Tab S " الجديد في السوق السعودي

2014-08-28
إلكترونيات
Image

لأول مرة بشريحة اتصال مزدوجة ( 4G LTE)

2014-09-04
إلكترونيات
Image

بلاكبيري "زد 3" نسخة متوسطة الأداء بإمكانیات عالیة ويتوافق مع تطبیقات أندرويد

2014-08-30
إلكترونيات
Image

هاتف Lumia 530 متوافر الآن في السعودية

2014-09-04
إلكترونيات
Image

سلسلة سوني الجديدة من تلفزيونات 4K تقدم أفضل الصور مع جودة صوت لا مثيل لها

2014-09-07
إلكترونيات
Image

أجهزة مايكروسوفت تطرح مجموعة من الملحقات تسهّل الحياة

2014-09-16
إلكترونيات
Image

صوّر كل ما يحلو لك مع كاميرتَي PowerShot SX520 HS وPowerShot SX400 IS الجديدتين من كانون

2014-09-18
إلكترونيات
Image

سامسونج تضفي الأناقة على أجهزتها الجديدة Galaxy Note 4 وGalaxy Note Edge وسلسلة جيرS

2014-09-23
إلكترونيات
Image

"باناسونيك" تطرح ماكينة إزالة الشعر الثلاثية الاستخدامات الجديدة ES-ED-94 لإزالة الشعر وتقشير البشرة والعناية بالقدم

2014-10-13