عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
Image
لقاء

مقابلة مع مادا عبدالحميد

2015-08-02

 

1.    ما الذكرى التي ستحملها معك من هذه التجربة؟

سيبقى حبّي لبطولات WWE وشغفي بها محفوراً في عقلي. فقد كان خوضي لهذه التجربة، أي التواجد في الحلبة، والمشاركة في راو Monday Night RAW وفي Tough Enough، شرفاً ونعمة كبيرين. لقد أحببت المشاركة في هذه التجربة وهذه ليست النهاية بالنسبة لي، بل آمل أن أعود إلى هذه البطولات.

 

2.    ما رأيك بالشعبية الكبيرة التي حصدتها بين عشاق WWE العرب؟

يشرّفني ذلك كثيراً. فلم يسبق أن شارك نجم مصري في بطولات WWE، لذا لقيت الكثير من الدعم من المعجبين المصريين، كما من المعجبين من أنحاء العالم العربي. أقدّر كل ما يفعلونه من أجلي، ولا سيّما حملة #BringMadaBack على مواقع التواصل الاجتماعي التي تطالب بإعادتي إلى دائرة المنافسة. إنّه أمر رائع حقاً، وأتشوّق إلى المشاركة في بطولات WWE لتمثيلهم.

 

3.    ما رأي عائلتك في مصر بمشوارك في برنامج Tough Enough؟

تردّدوا بعض الشيء في البداية, إذ لم يكونوا على علم كبير حيال WWE. لكن بعد أن فسّرت لهم ماهية بطولة WWE وأهمية هذه الفرصة، ساندوني بالكامل. وبالفعل ساعدوني كثيراً، وتحديداً في الوصول إلى الشعب المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فأطلق والدي صفحة خاصة بي على موقع فيسبوك، حصدت 120 ألف معجب في غضون ثلاثة أسابع. لقد ساندتني عائلتي كثيراً، وهي فخورة جداً بي.

 

 

4.    على من تراهن أن يفوز بالبرنامج؟ 

أظنّ بأنّ "جوش" سيفوز من بين الشباب، فبرأيي هو المتسابق الأقوى. أمّا بالنسبة إلى الشابات، فأعتقد بأنّ "جيجي" ستفوز لأنها تتحلى بالمواصفات كاملة، من الشخصية إلى الإمكانيات والقدرات الرياضية. أنا أراهن عليهما.

 

5.    ما أكثر أمر فاجأك حول التدرّب لبرنامج Tough Enough؟

        شعرت بأنّه أمر جديد، وهذا الجزء الغريب في الموضوع. قمت بأمور لم أفعلها أبداً من قبل في    حياتي، علماً أنّني مدرّب شخصي، لذا أتمرّن كثيراً. عند مشاركتي في WWE، اختبرت أموراً جديدة كل يوم. لقد كانت تجربة جديدة كلياً، مشوّقة كثيراً لكن صعبة جداً في الوقت ذاته.

 

6.    هل حثّتك المشاركة في برنامج Tough Enough على العمل بجهد أكبر لتصبح من نجوم WWE؟

دفعني ذلك إلى العمل بجهد أكبر، وسأواصل التدريب فوراً. سأعود إلى واشنطن العاصمة وإلى عائلتي بعد يومين. إنّني مستعدّ للعودة في أقرب وقت ممكن والمباشرة بالتدريب من أجل تحقيق حلمي بأن أنضمّ إلى قافلة نجوم WWE.

 

7.    ما شعورك وأنت المتسابق العربي الوحيد في برنامج Tough Enough؟

يشرّفني جداً أن أمثّل العالم العربي في بطولة WWE. وأنا ممتنّ فعلاً لكل الدعم الذي تلقّيته، وقد ساعدني المعجبون كثيراً. على الرغم من الفارق الكبير في الوقت، بقوا مستيقظين حتّى الساعة الثالثة والرابعة بعد منتصف الليل لمشاهدتي في برنامج Tough Enough. أقدّر ذلك كثيراً، وأتوق إلى العودة إلى WWE وتمثيلهم بشكل أفضل عبر الفوز بإحدى بطولات WWE. فأنا أعرف أنّ المعجبين لم يتوقّفوا عن مساندتي.

 

8.    أي كلمة أخيرة للمتابعين في الشرق الأوسط؟

أكنّ الحب والتقدير للجميع ولولاهم لما وصلت إلى هنا. وما كانت WWE لتحقّق هذا النجاح من دونهم فلطالما ساندوني ودعموني. يدنو مني المعجبون في الشارع لتشجيعي، ومن الرائع أن ألمس ردود الفعل هذه، خصوصاً من الأطفال. أحبّ التحدّث إلى الأطفال، فأنا أيضاً كنت طفلاً يتطلّع إلى نجوم WWE وها قد حان دوري الآن لأردّ الجميل.



أخبار ذات صلة

Image
لقاء

الممثلة صفاء سلطان في حوارها مع (أضواء)

2014-04-02
Image
لقاء

مقابلة مع المصمم العالمي كاميرون سيلفر في الأسبوع السعودي للتصميم

2014-04-16
Image
لقاء

الفنانة صمود في حوارها مع أضواء

2014-12-20
Image
لقاء

الإعلامية السعودية مجدولين سامي : أتمنى أنَ أقدم برنامج يعالج المشكلات الإجتماعية بجرأة.

2015-01-18
Image
لقاء

مقابلة مع دكتور فايز عبد الباقي

2015-06-15
Image
لقاء

مقابلة مع السيد Frank Bürgin حفيد مؤسس شركة Charmex السيد Max Bürgin

2015-05-14
Image
لقاء

لقاء وحوار د/ عبير الجندي

2015-09-21
Image
لقاء

حوار مع ديفيد رودجرز، المدير العام في دانكن دونتس الشرق الأوسط

2015-11-10
Image
لقاء

حوار خاص مع المدير التنفيذي لشركة بانيراي

2015-11-15
Image
لقاء

نحت الجسم بالتثليج

2015-12-08
Image
لقاء

اخدم شعبك ليخدمك و العلاقات السعودية و التركية علاقات طيبة و في تطور دائم القنصل التركي فكرت أوزر في جدة

2016-05-17