English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
سياحة
Image

حياة فاخرة بانتظارك على الجزيرة بعدما أعيد فتح أبواب منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس أمام الزوار

2021-01-19



سيسّر المغامرون والباحثون عن الصفوة والمسافرون المميزون في الخبر السار الذي يفيد أن جميع الإقامات الرائعة في أكبر جزيرة طبيعية في الامارات العربية المتحدة قد أصبحت متاحة مجددًا أمامهم بعد إعلان أنانتارا إعادة فتح منتجعات جزيرة صير بني ياس اعتبارًا من 1 فبراير 2021. فبانتظارك مناظر طبيعية خلابة ومعالم تراثية وحياة برية فريدة فقط على بعد 25 دقيقة من البر الرئيسي وثلاث منتجعات استثنائية ترحب بالضيوف باستقبال متفان لخوض تجارب لا تنسى.   

وكونها على لائحة أهم المنتجعات في منطقة الشرق الأوسط، فإن منتجعات أنانتارا صير بني ياس تجمع بين الملاذات الشاطئية البكر وعجائب الطبيعة الخلابة والخدمات ذات المستوى العالمي وأماكن الإقامة المترفة مما يوفر التوازن المثالي لقضاء إجازة استثنائية والتنعم بفخامة من فئة الخمس نجوم وخوض تجارب من العمر لن تجدها إلا هنا. لطالما اعتبرت جزيرة صير بني ياس التي لاقت اهتمامًا بالغًا من قبل المستكشفين البندقيين في أوائل العام 1590 بسبب حبات اللؤلؤ الموجود بكثره في مياهها، كنزًا دفينًا للتاريخ والتراث، فسيتاح أمام جميع المولعون بالفنون التمتع بجولات رائعة في المواقع الأثرية بما في ذلك مشاهدة دير من القرن السابع عشر. والى جانب الحفاظ على التراث الثقافي الذي تتمتع به الجزيرة، يتم كذلك الحرص على الحفاظ على الحياة البرية ومبادئ الاستدامة. فتعد هذه الجزيرة محمية طبيعية ملكية منذ العام 1971، وهي موطن لأكثر من 11,000 حيوانًا من 30 صنفًا مختلفًا مهددًا بالانقراض، فسينعم ضيوف أنانتارا بفرصة فريدة تخولهم من إلقاء نظرة خاطفة على ظباء بلاك باك والمها العربي بالإضافة إلى الزرافات والنعام والفهود في بيئتهم الطبيعية.   

في حرص الجزيرة على الحفاظ على سلامة الحياة البرية، تولي اهتمامًا كبيرًا أيضًا لسلامة زوارها، ويؤكد كل من برنامج Go Safe المعتمد من قبل حكومة أبوظبي وبرنامج Stay with Peace of Mind من أنانتارا المطبقين في المنتجعات الثلاثة على هذا الاهتمام. فاعتبارًا من 1 فبراير، 2021، سيجد الزائر نفسه في حيرة أمام خيارات مختلفة منها الإقامة في منتجع عالمي مناسب للعائلات أو في فيلات فخمة معزولة بالكامل تغمرها السكينة والخصوصية والسلامة.  

يتيح منتجع أنانتارا فلل السهل للزائرين فرصة الاستمتاع والانغماس في عالم الطبيعة. تقع في حديقة عربية للحياة البرية، واحة من الفيلات ذات الطراز الإفريقي تحيط بها مناظر طبيعية غنّاء. وتشمل الرحلات الاستكشافية في المنتزه التجول وقيادة السيارات في الطبيعة، في حين أن تجربة النادي الصحي "Spa Cabana in the Savannah" الفريدة من نوعها تعدك بتحقيق أقصى درجات من السعادة والهناء. بدوره يقدّم مطعم سافانا غريل وصالة سافانا أشهى الأطباق من جميع أنحاء أفريقيا كما تبث ليالي بوما الصاخبة الروح في ثقافة الأدغال من خلال الموسيقى الرائعة وفنون الطبخ في الهواء الطلق.       

بانتظارك فيلات فخمة تطالع الخليج العربي أخذت من الرمال البيضاء الجميلة موطنًا لها وهي منتجع أنانتارا فلل اليم التي تقع على الشاطئ الشرقي للجزيرة. يوفر هذا الملاذ المثالي للأزواج الرومانسية التامة سواء من خلال علاجات النادي الصحي في كابانا خاص على الشاطئ أو من خلال رحلات الإثارة والمغامرة في قلب الجزيرة النابض بالحياة. انعم بما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات الإيطالية في مطعم وصالة أوليو في جوّ يتسم بالراحة وتتخلله إطلالات تأسر اللبّ على المحيط.

بدوره يرحّب منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا بالعائلات بما يوفره من مرافق عصرية وبتصميمه التقليدي الأنيق وتجارب فنون الطهي المثيرة. تنتظرك أشهى المأكولات البحرية التي تثير حواسك في مطعم أمواج، وبوفيه إفطار عالمي في مطعم ذا بالم وألذ الوجبات الخفيفة والحلويات في مطعم الشمس الموجود إلى جانب حوض السباحة. في حين، وعلى الرمال البيضاء الجميلة والهادئة المقابلة للمياه المتلألئة، يرحب سبا أنانتارا بالضيوف من خلال تجارب استرخاء خالدة، من طقوس شبه الجزيرة العربية القديمة إلى الممارسات الصحية الشرقية القديمة بأنامل خبرائنا الذين يستخدمون أجود أنواع المنتجات الطبيعية. ندعو جميع الضيوف المقيمين في جميع منتجعات أنانتارا الثلاثة بالجزيرة إلى اكتشاف روائع النادي الصحي المتوفرة في كل منتجع.

لتحقيق أقصى استفادة من روائع الجزيرة الآسرة، أصبح بإمكان الضيوف شراء الحصص بالكامل في أحد منتجعات الجزيرة. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وأدلة الخبراء وأماكن الإقامة الفاخرة في جميع منتجعات أنانتارا الثلاثة المتاحة أمامهم، سيتمكن الضيوف الذين قاموا بشراء الحصص باكتشاف جزيرة صير بني ياس بدون حدود أو قيود، لينعموا بتجربة لا تنسى أبدًا، لأن الحياة عبارة عن رحلة. 

تابعنا عبر:

الفايسبوك: www.facebook.com/anantarasirbaniyas

الانستغرام: @anantarasirbaniyas

ترحب بك منتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس مجددًا بعرض إقامة شاملة مثير متاح في المنتجعات الثلاثة:

بادر بالهروب إلى ملاذ مثالي على الجزيرة واستمتع بتناول الطعام الشامل والمشروبات الغازية خلال فترة الوجبات في محيط مذهل من السافانا المورقة أو إطلالات لامتناهية على المحيط.

تشتمل الباقة:

  • وجبة إفطار يومية لشخصين بالغين
  • وجبة غذاء وعشاء لشخصين بالغين (قائمة طعام محددة)
  • إقامة مجانية لطفلين كحد أقصى على أن يكونوا ما دون 12 عامًا عند مشاركة السرير مع الوالدين، تشمل وجبة الإفطار
  • اختيار نشاط مجاني واحد لكل شخص بالغ في الليلة الواحدة من مجموعة مختارة من أنشطة الرماية والتجول في الطبيعة وقيادة السيارات وسط الحياة البرية وتجديف قوارب الكاياك بالبحيرة والجولة التاريخية الثقافية.

تبدأ الأسعار من 1999 درهم إماراتي لليلة الواحدة

منتجع أنانتارا فلل اليم: أنقر هنا

منتجع أنانتارا فلل السهل: أنقر هنا

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا: أنقر هنا | باقة إقامة شاملة جميع الخدمات (مع المشروبات الكحولية الخاصة بالمنتجع): أنقر هنا

تطبّق الشروط والأحكام.

أخبار ذات صلة

سياحة
Image

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش

2022-07-03
سياحة
Image

الريتز كارلتون

2022-06-26
سياحة
Image

يسطّر الافتتاح دخول علامة جراند حياة سوق الضيافة في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر يفتتح أبوابه رسمياً

2021-01-19
سياحة
Image

فنادق ومنتجعات شيراتون

2022-06-26
سياحة
Image

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
سياحة
Image

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
سياحة
Image

فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

2022-06-22
سياحة
Image

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عروضاً مميزة للعطلة العيد

2019-05-31
سياحة
Image

وجهتك العائلية في أحضان جبال الألب

2019-10-15
سياحة
Image

أكور تكشف عن عروض حصرية للإقامة وتجارب الطعام والسبا لأعضاء برنامج الولاء في فنادقها بالسعودية

2020-07-20
سياحة
Image

فندق روڤ ات ذي بارك يقدم عروض مليئة بالإثارة من 199 درهم إماراتي فقط لليلة مع تذكرتين للمتنزه الترفيهي في دبي باركس آند ريزورتس

2020-09-21
سياحة
Image

معالم جزيرة ياس تتزين باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي

2020-09-25
سياحة
Image

جزيرة ياس تعلن عن أحدث باقات عروضها لقضاء عطلة استثنائية

2020-03-15
سياحة
Image

تسهيلاً لخطط السفر الاتحاد للطيران تعلن عن رصيد الاتحاد

2020-03-19
سياحة
Image

تايم للفنادق تطرح باقات مميزة من العروض الحصرية والأسعار المغرية لموسم صيف 2022

2022-06-17
سياحة
Image

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

2022-06-10
سياحة
Image

منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند تطلق عرضاً حصرياً للمواطنين والمقيمين في دول الخليج

2022-06-17
سياحة
Image

فندق شاطئ الظفرة يحتفي بضيوفه بطيف واسع من العروض والتجارب الذوقية المميزة

2022-06-17
سياحة
Image

شركة روتانا تجري تعيينات إدارية جديدة في قسمي أداء العلامة التجارية واستراتيجية الامتياز التجاري

2022-06-17
سياحة
Image

فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

2020-03-09
سياحة
Image

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تصدر كتاب تمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة

2020-03-09