English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
سياحة
Image

الريتز كارلتون

2022-06-26





رأس الخيمة، 22 يونيو 2022: يدعو منتجعا الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، الضيوف لاختبار تجارب فريدة هذا الصيف في فلل مزودة بمسابح خاصة، ما يضمن لهم قضاء أوقاتٍ متميزة على مسافة لا تزيد عن ساعة واحدة من دبي والاستمتاع بأجواءٍ مريحة بعيداً عن صخب المدينة ودرجات الحرارة المرتفعة.

ويمكن لزوار الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي مشاهدة المناظر الصحراوية الخلابة وممارسة أنشطة استثنائية في الحياة البرية، فضلاً عن الجلسات العلاجية الحصرية وفرصة التلذذ بأشهى المأكولات في فللهم الخاصة. بينما يستطيع محبو الوجهات الشاطئية التوجه إلى الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، للاسترخاء في حوض السباحة بينما يتناولون فطورهم على موائد عائمة تستحق التصوير وزيارة سبا الريتز-كارلتون للتعرف على العلاجات الرائعة بإلهام من المحيط أو مراقبة غروب الشمس من ركنهم المنعزل والمطلّ على مياه الخليج العربي.

الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي يدعو زواره إلى العودة لأحضان الطبيعة

يوفر فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي مجموعة من الأنشطة والتجارب والمغامرات المشوقة، حيث ينفرد بموقع جبلي مميز بدرجات حرارة منخفضة مقارنة بالمدينة، ويحيط به 500 هكتار من مساحات المحمية الصحراوية الشاسعة التي تجعله وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء. وتقدم الوجهة، بطرازها المعماري المستوحى من النمط البدوي التقليدي بلمسةٍ عصرية، مجموعةً واسعةً من التجارب المميزة بدءاً من تناول الطعام داخل الفيلا وعلاجات السبا المترفة، ووصولاً إلى أنشطة المغامرات والاستمتاع بالحياة البرية فضلاً عن مركزٍ للفروسية.

تجربة استكشاف الصحراء أثناء ركوب الخيل

ينصح الفندق ضيوفه بالاستيقاظ مبكراً للاستفادة من درجات الحرارة المنخفضة واستكشاف الحياة البرية، حيث سيحظون بفرصة مشاهدة العديد من الحيوانات البرية، بما فيها المها والغزلان العربية والظباء، أثناء ركوبهم الخيول للتوجه إلى ذا بادوك كافي والتلذذ بقائمة متنوعة من وجبات الفطور المحضرة بإلهامٍ من 16 حصاناً ومهراً في الإسطبل.

أشهى المأكولات الموسمية الطازجة في مطعم فارم هاوس

يقدم المطعم، الحائز على عدة جوائز، قائمة خاصة من المأكولات الموسمية خلال فصل الصيف، حيث يحرص على استخدام المكونات والخضروات الطازجة مباشرةً من المزارعين المحليين، إلى جانب المنتجات الطبيعية من حديقة الشيف العضوية في الفندق والتي تبلغ مساحتها 450 قدم مربع وأجود اللحوم المشوية في المنتجع.

جلسات تأمل النجوم

يوفّر المنتجع فرصةً للابتعاد عن أضواء المدينة وصخبها والاستمتاع بهدوء الليل تحت سماءٍ مليئةٍ بالنجوم، ويمكن للضيوف طلب جلسة خاصة مع خبير في علم الفلك ليساعدهم في الاطلاع أكثر على المجموعة الشمسية وأبرز النجوم والكواكب التي يمكن رؤيتها.

تجربة مترفة في سبا ذا رينفوريست

يجمع سبا ذا رينفوريست بين ثقافة العلاج الهيدروحراري الأوروبي وطقوس الاستحمام الشرق أوسطية العريقة في قلب منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، ويقدّم 16 نوعاً مختلفاً من العلاجات المصممة للاسترخاء وتجديد النشاط في قلب الصحراء. ويمكن حجز السبا بشكلٍ خاصّ، ليوفر للأفراد والأزواج تجربة مفعمة بالاسترخاء فضلاً عن الاستفادة من أحد العلاجات التي يقدمها سبا الريتز-كارلتون.

جولة ليلية في رحاب الصحراء

يمكن لعشاق النزهات الليلية الانطلاق برحلة على الأقدام بصحبة مرشد مختص، في فرصة للتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بمناظر خلابة تحت ضوء النجوم، فضلاً عن استكشاف الحيوانات الليلية كقنافذ الصحراء التي تبحث عن طعامها وثعالب الصحراء والسحالي.

الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا يتيح لضيوفه أجواء مفعمة بالصفاء والسكينة

يتميز فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا بموقعٍ منعزل ومستقلّ مثل جزيرة خاصة، على الرغم من موقعه القريب على بعد ساعة واحدة من دبي وساعتين من أبوظبي. ويضمّ المنتجع 32 فيلا فقط تتيح للضيوف الاستمتاع بحوض سباحة خاص أو زيارة حوض السباحة الخاص بالوجهة والمُطل على مساحة واسعة من الرمال البيضاء النقية، كما بإمكانهم اختبار العديد من التجارب كتناول الطعام بالقرب من البحر مع مغيب الشمس أو على منصات عائمة في المسبح أو الاستمتاع بالسباحة في مياه الخليج العربي.

تجربة مترفة لمدة يوم في السبا

يوفر الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا ملاذاً خاصاً كجزيرة منعزلة، على الرغم من موقعه القريب الذي يسهل الوصول إليه. ويقدم المنتجع للضيوف تجربةً فريدة تتيح لهم الاسترخاء طوال اليوم بصحبة الأصدقاء والأحبة، كما يتيح عرضاً مميزاً مع خصم بنسبة 50% على وجبة الطعام بعد تجربة السبا لمدة 90 دقيقة مع مرافق واحد من أصدقائه أو أفراد عائلته. يفتح سبا الريتز-كارلتون أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً ولغاية 8 مساءً.

حفل شواء في الفيلا الخاصة

يقدم الفندق للذواقة ومحبي الهدوء تجربةً حصرية تتيح للضيوف فرصةً لشواء الطعام بمفردهم في الفيلا الخاصة، مع إطلالاتٍ مذهلة على الخليج العربي ومياه المحيط الآسرة.

نزهات شاطئية وتجربة عشاء أمام غروب الشمس

يوفر الفندق لضيوفه تجارب حصرية، بما فيها تناول طعام الفطور مع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، إضافةً إلى حفلات شواء خاصة في مواقع حصرية على الشاطئ، وفرصة لقضاء لحظات مميزة بالقرب من البحر تتيح لهم التلذذ بوجبة عشاء والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس.

تجربة الفطور العائم

توفر هذه التجربة الفريدة للضيوف، مع اقتراب فصل الصيف، فرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة في الصباح بجانب حوض السباحة. كما يقدم المنتجع للضيوف الفطور في المسبح مع مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، ما يتيح لهم الاستمتاع بوجبة هادئة مع المناظر البحرية الرائعة.

الأنشطة والرياضات المائية

يتيح الفندق للضيوف فرصة الاستمتاع بمياه الخليج العربية الصافية خلال أشهر الصيف الحارة، مع مجموعةٍ متنوعة من الأنشطة والرياضات المائية بوجود مشرفين، بما فيها ركوب ألواح التجديف أو قوارب الكاياك المخصصة لشخص أو شخصين أو الاستمتاع بصيد الأسماك خلال فترة ما بعد الظهيرة.

أخبار ذات صلة

سياحة
Image

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش

2022-07-03
سياحة
Image

يسطّر الافتتاح دخول علامة جراند حياة سوق الضيافة في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر يفتتح أبوابه رسمياً

2021-01-19
سياحة
Image

حياة فاخرة بانتظارك على الجزيرة بعدما أعيد فتح أبواب منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس أمام الزوار

2021-01-19
سياحة
Image

فنادق ومنتجعات شيراتون

2022-06-26
سياحة
Image

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
سياحة
Image

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
سياحة
Image

فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

2022-06-22
سياحة
Image

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عروضاً مميزة للعطلة العيد

2019-05-31
سياحة
Image

وجهتك العائلية في أحضان جبال الألب

2019-10-15
سياحة
Image

أكور تكشف عن عروض حصرية للإقامة وتجارب الطعام والسبا لأعضاء برنامج الولاء في فنادقها بالسعودية

2020-07-20
سياحة
Image

فندق روڤ ات ذي بارك يقدم عروض مليئة بالإثارة من 199 درهم إماراتي فقط لليلة مع تذكرتين للمتنزه الترفيهي في دبي باركس آند ريزورتس

2020-09-21
سياحة
Image

معالم جزيرة ياس تتزين باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي

2020-09-25
سياحة
Image

جزيرة ياس تعلن عن أحدث باقات عروضها لقضاء عطلة استثنائية

2020-03-15
سياحة
Image

تسهيلاً لخطط السفر الاتحاد للطيران تعلن عن رصيد الاتحاد

2020-03-19
سياحة
Image

تايم للفنادق تطرح باقات مميزة من العروض الحصرية والأسعار المغرية لموسم صيف 2022

2022-06-17
سياحة
Image

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

2022-06-10
سياحة
Image

منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند تطلق عرضاً حصرياً للمواطنين والمقيمين في دول الخليج

2022-06-17
سياحة
Image

فندق شاطئ الظفرة يحتفي بضيوفه بطيف واسع من العروض والتجارب الذوقية المميزة

2022-06-17
سياحة
Image

شركة روتانا تجري تعيينات إدارية جديدة في قسمي أداء العلامة التجارية واستراتيجية الامتياز التجاري

2022-06-17
سياحة
Image

فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

2020-03-09
سياحة
Image

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تصدر كتاب تمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة

2020-03-09