English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
ساعات ومجوهرات
Image

تشكيلة إكسسوارات عيد الميلاد من شوبارد

2015-11-29

قامت شركة شوبارد بتصميم مجموعة إكسسوارات فريدة تلقي الضوء على حرفية وإبداع مصممي الشركة ابتكار أجمل القطع الفاخرة، إلى جانب خبرتها العريقة في إنتاج الساعات والمجوهرات. ومع قدوم موسم الأعياد وعيد الميلاد، تصحبنا الشركة إلى عالم ساحر من الأحلام والأسفار.

 

 

قامت شوبارد بطرح أربعة منتجات متميزة وفريدة من نوعها مع حلول موسم الأعياد من أجل إثراء مجموعة إكسسواراتها الرائعة، حيث تم إنتاج كل واحد منها بذات المستوى من الاهتمام والعناية بالجودة والتّميّز الذي توليه الشركة لمنتجاتها من الساعات والمجوهرات. ويبدأ هذا المفهوم الراسخ والعريق باختيار المواد عالية الجودة، على غرار الجلد المزخرف بأشكال بيض الكافيار الجميل، والذي يستخدم في صناعة حقائب اليد من نوع "فاندوم" و"موناكو".

 

أما الطابع الرجولي فيتجسد من خلال قلم "ريسر" ذو الرأس الكروي المصنوع من الراتنج، وساعة المكتب "فينتاج ريسينغ" التي يحاكي تصميمها المرآة الجانبية للمشاهدة الخلفية في السيارات القديمة.









قطع الألماس السعيدة

 

وشاح من قطع الألماس يحاكي برقته ودقته مشغولات الدانتيل، تتناثر لترصع زهرةً من الذهب الوردي التي تحيط بقلب يحتضن قطعة ألماس متحركة. وتعكس مجموعة "هابي دياموندز" المبتكرة من شوبارد معايير الأناقة الفاخرة والعصرية التي لا تضاهى.

 

وتدور قطع ألماس مجموعة "هابي دياموندز" بحرية وبطريقة مرحة لتترجم أرقى ما توصل إليه الإبداع في تاريخ شركة شوبارد الحافل، فمن خلال مسيرة النجاحات المتعاقبة والتي لا تعد ولا تحصى، تؤكد هذه المجموعة على طابعها الرمزي والمفعم بالحياة، الذي ينضح بسحر عفوي يروق بشكل طبيعي للشابات اللاتي يعشقن المفاجآت.

 

ويجسد أحدث إصدار من مجموعة "هابي دياموندز" لمسة من الرقي العالمي المذهل، فهي تجمع ما بين الاستمتاع المرح بمباهج الحياة والأناقة الفاخرة من خلال مجموعة من القلائد والخواتم والأقراط. وتعشش في قلب تصاميم هذه المجموعة الماسية الفاتنة وشاح مزدوج من الذهب الوردي الذي يحيط بقلب صغير، الذي يحتضن بدوره وبكل لطف قطعة أو ثلاث قطع من الألماس المتحرك، المرصعة بين قطعتين من الياقوت، ما يخلق تأثيراً مضاعفاً من الجمال والروعة.



القلوب السعيدة

قطع الألماس والقلوب المتأرجحة - عندما يلتقي رمزين من رموز شوبارد الخالدة، فإنها تضمن لنا الحصول على التناغم والانسجام الجمالي التام، وهو الخيار المفضل من قبل كارولين شويفل، فقد خرج هذا التصميم المميز والصغير للقلوب من مقرها الرئيسي في جنيف. كما أن عربون المحبة هذه وتميمة الحظ الساحرة تحظى بمكانة كبيرة في عالم الأزياء، ما أعادها مرة أخرى إلى دائرة الأضواء وبقوة. لذا، وجد هذا التصميم مكانه الطبيعي ضمن مجموعة "هابي دياموندز"، حيث دخلت إليها باسمها الطبيعي، "هابي هارتس".

 

كما أن الطبيعة المرنة لهذه المجوهرات المبتكرة، إلى جانب قطع الألماس المتحركة، والزخارف طبيعة العشوائية، تؤلف بمجملها مجموعة مجوهرات مشبعه بالأناقة والتميز الأنثوي الرائع.

 

ويقدم اللون الساحر لهذه التصاميم مدخلاً رائعاً إلى المجموعة، وذلك إلى جانب القلوب الفيروزية والعقيق وعرق اللؤلؤ المصقولة لمهارة تقليدية ضمن قلوب مصممة لاحتضانها. كما تظهر قطعتين جديدتين من المجوهرات على الساحة، وهما قلادة مرحة، وسوار مرصع بقلبين، أحدهما يعكس نفس لون السوار والآخر يحتضن قطعة ألماس متحركة، ويقعان في مواجهة بعضهما البعض من كل طرف، ما يمثل تناغماً راقصاً بين كلا القلبين.



ساعة "هابي سبورت 30 ملم أتوماتيك"

حديث الفولاذ والألماس - تحالف جريء وعصري يعمل على تخليد رمز الابتكار الدائم، مجموعة ساعات "هابي سبورت"، التي تعود مرة أخرى على مشهد الحدث ولكن بقرص أصغر وأكثر أناقة، ذو حركة لولبية ذاتية، ما يعد إنجازاً فريداً من نوعه على المستوى الجمالي والتقني.

 

بإمكانكم الحصول على كل شيء! شعار يليق بالمرأة التي ترتدي ساعة "هابي سبورت 30 ملم أتوماتيك"،التي تعكس الطابع الأنثوي والتقني والفاخر والعصري عبر تنوع هائل من الصفات المميزة، حيث يجسد هذا الرمز الرائع من شوبارد جوهر النجاح في صناعة الساعات.

 

الالتزام الراسخ بالابتكار والإبداع المتجدد والمتواصل، هو جل ما تقدمه ساعة "هابي سبورت 30 ملم أتوماتيك" التي تم تصميمها في المقر الرئيسي للشركة بمدينة جنيف، وارتقت من خلالها إلى معيار جديد كلياً من التميز. فقد تمت إعادة صياغة التصميم الأصلي ولكن بإصدار ذو أبعاد أصغر وأنعم، وذلك من خلال إطار جميل بقياس 30 ملم، مع الحفاظ على ذات الحركة اللولبية الذاتية التي طرحت في العام 2013 ضمن طراز الساعة بقياس 36 ملم. وتقوم شركة شوبارد حالياً باحتضان مفهوم الابتكار الذي لا يضاهى بفضل التصميم العصري لهذه الساعة الأنثوية والخالدة، التي تعكس أقصى ما توصل إليه الرقي في عالم الأناقة الفاخرة والتقنيات المتطورة.



المجوهرات الفاخرة

تم تصميم أحد أروع الإبداعات في مجال ترصيع وصياغة المجوهرات في قلب مقر شركة شوبارد الواقع في مدينة جنيف، فعلى مدى السنوات الـ 15 الماضية، وتماشياً مع تقاليدها وإرثها العريق في التميّز، قامت الشركة بتطوير وتنمية مستوى خبرتها المكتسبة في مجال صياغة وترصيع المجوهرات، وقد تم تسهيل هذه العملية عن طريق إعادة تجميع المهارات الحرفية المخضرمة للشركة تحت سقف واحد، والتي يجري الاستعانة بها من أجل ابتكار مثل هذه الإبداعات الفاخرة. حيث تمكن الحرفيون من تجميع مواهبهم وخبراتهم وترسيخها لإبداع أعمال فنية حقيقية تستند على تقاليد المهارة الحرفية الأصيلة، إلى جانب الاستعانة بالتقنيات الحديثة والمتطورة.



 

 

 

 

أخبار ذات صلة

ساعات ومجوهرات
Image

TERZIHAN

2022-06-26
ساعات ومجوهرات
Image

Zenith

2022-06-22
ساعات ومجوهرات
Image

مجوهرات لاماركيز المصنوعة يدويًا في "تشكيلة الحياة البرية

2016-02-20
ساعات ومجوهرات
Image

برميجياني فلورييه تُجسد جمال الطبيعة من خلال إصدار توندا الأنيق

2020-10-04
ساعات ومجوهرات
Image

سواروفسكي تعلن بيلا حديد سفيرة جديدة للعلامة

2022-07-17
ساعات ومجوهرات
Image

لوف إن ميست طقم بالألماس والسافير

2020-03-15
ساعات ومجوهرات
Image

بوميلاتو POMELLATO

2022-06-17
ساعات ومجوهرات
Image

ساعة كرونوسويس تستعرض أطوار القمر

2020-03-08
ساعات ومجوهرات
Image

إصدار يوم الأم بعيون دار الساعات السويسرية أوريس

2020-03-09
ساعات ومجوهرات
Image

جوليا روبرتس عرّابة جائزة تروفي شوبارد

2022-07-17
ساعات ومجوهرات
Image

جوليان مور أول من يتزيّن بمجوهرات بولغري إيدن في مهرجان كان

2022-07-17
ساعات ومجوهرات
Image

تيودور تفتتح أكبر متاجرها في العالم في أبوظبي

2022-07-17
ساعات ومجوهرات
Image

داماس

2022-07-04
ساعات ومجوهرات
Image

MOUAWAD

2022-07-05
ساعات ومجوهرات
Image

رولكس.. جوانب جديدة من الإبداع

2022-07-17
ساعات ومجوهرات
Image

الطبيعة اليابانية تلهم دار برميجياني فلورييه السويسرية لتتألق بإصدار توريك الفريد

2020-06-01
ساعات ومجوهرات
Image

برميجياني فلورييه تتألق بإصدار الوقت الثمين

2020-05-15
ساعات ومجوهرات
Image

بوميلاتوPOMELLATO

2022-06-30
ساعات ومجوهرات
Image

ZENITH

2022-06-28
ساعات ومجوهرات
Image

باتريموني بيربتشويل كالندر ألترا-ثين

2019-05-24
ساعات ومجوهرات
Image

عيد سعيد مع هدية الوقت الثمينة من برميجياني فلورييه

2019-05-27