عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
Image
سياحة

خدمات الراحة والإستجمام شاملة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

2017-01-17



جوهر فلسفة العافية التي تتّبعها أنانتارا من أصول سنسكريتية قديمة، متجذّرة في مملكة تايلاندا البهية. وتتجلّى هذه الفلسفة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بتناغم تام مع التقاليد الثقافية الغنية في الشرق الأوسط والتي تبعث على الصحة والعافية. يقدّم المنتجع برنامج "التوازن"، وهو مفهوم العافية المبتكر من أنانتارا، الذي يؤمّن مرونة تامة كونه يجمع عناصر الصحة والعافية والشفاء، فضلًا عن حرية الاسترخاء والتمتّع بخدمات السبا الفاخرة. الضيوف مدعوون لحجز جلسات استشارة وعلاجات خاصة مع فريق الخبراء في المنتجع، أو المشاركة في صفوف طهي المأكولات الصحية وإضافة العصائر الطبيعية إلى حميتهم الغذائية، أو التمرّن في راحة غرفهم مع خدمة الطقم الخاص بالراحة والإستجمام من أنانتارا.

 

يتميّز سبا أنانتارا بعلاجاته المتكاملة، فيجمع ما بين اللمسة الشافية والنباتات الفعالة النقية التي تعيد الحيوية والتوازن والصفاء إلى الذهن والجسم على حد سواء. يتملّك الضيوف حس من السكينة في أحد الأجنحة الخمسة المزيّنة بأبهى حلّة، بينما يقدّم إليهم المعالجون المدرَّبون أفضل الخدمات الباعثة على الاسترخاء. ما أحلى الاسترخاء بعد العلاج، فبإمكان الضيوف الاستلقاء بجانب حوض السباحة الداخلي أو في الجاكوزي داخل المرافق المائية المنفصلة للنساء والرجال، أو في المساحات المخصّصة للاستجمام في الهواء الطلق والتي تؤمن أعلى درجات الخصوصية. تستعين باقة من علاجات التدليك الشافية، وعلاجات التقشير المحفّزة للحواس، وعلاجات الوجه التي تعيد الإشراقة إلى البشرة والغلافات المغذّية، بالمكوّنات المحلية المستخلصة من أشجار الرمان والورود ومزارع اللبان المجاورة. كما تشمل العلاجات المستوحاة من الثقافة المحلية "رحلة الرمان المنشّطة" التي تسخّر خصائص الرمان المغذّية والمجدّدة للبشرة مع الملح في إطار علاج منشّط لتقشير الجسم، يكمّله

تنطلق الرحلة نحو السلام الداخلي من الحمّام التركي التقليدي الذي يترك لدى الضيوف شعوراً بالانتعاش والتجدّد وسط أجواء. لقد تطوّر هذا التقليد على مرّ آلاف السنوات، وبالتالي يتسنّى للزوار الاستمتاع بعلاج مقشّر منشّط للجسم باستخدام الملح قبل التنعّم بغلاف ينقّي الجسم وينظّفه بالصابون المستخلص من زيت الزيتون، وكل ذلك بين أحضان الرخام الساخن. أمّا غرفة ملح الهيملايا فتجمع بين ملح الهيملايا وفوائده الموصوفة منذ القِدم وبين أحدث العلاجات، فتتيح للضيوف اختبار فوائد الهواء المشبع بالملح الذي يجدّد الشباب بشكل طبيعي وفعّال ويسحب السموم، فينظّف البشرة من العمق وينقّي الجسم.

 

لا تكتمل خدمات العافية من دون مركز للياقة البدنية وملعب تنس ليحقّق الضيوف أهدافهم البدنية الشخصية حتّى أثناء العطل، ومن بين المعدات الحديثة نذكر الجدار المتحرّك للتسلّق الحرّ والأول من نوعه خارج الولايات المتحدة، وهو يتميّز بسطحه الثوري الدوار الذي يؤمّن تجربة تسلّق واقعية في بيئة آمنة وغير مرتفعة عن الأرض. كما تتوفّر مجموعة من صفوف التمارين الجماعية التي تشمل تمارين الآيروبيك والمعسكر الرياضي التي تساهم في تنشيط الجسم وشدّه، فضلاً عن التمارين الشاملة كاليوغا على قمّة الجبل التي تساعد على إزالة الإجهاد من الذهن والجسم. وللاستفادة من مناظر الجبال الساحرة، استفِد من التجارب الملهمة والمميّزة، كالتنزّه بين أحضان الطبيعة، وتسلّق قمم الجبال على متن الدرّاجات الهوائية، والركض على الطرقات الجبلية.

 

تُتوّج هذه التجربة مع اختيار برنامج العافية "التوازن" من أنانتارا، الذي يشمل عروضاً على امتداد ثلاثة أيام للتخلص من الإجهاد والاسترخاء، وإزالة السموم من الجسم وخسارة الوزن، وتحقيق اللياقة البدنية القصوى. كما يتضمن هذا البرنامج عصائر طازجة غنيّة بالفوائد الطبيعية، فضلاً عن مأكولات مغذّية وشهية وصحية. بفضل صفوف تعليم الطهي التي تستخدم المكوّنات والتقنيات المحلية، يمكن للضيوف تطبيق عادات الطعام الصحية في مطبخهم الخاص. 

التدليك العربي فضلًا عن علاج لتنظيف القدمين بالحليب وخلطة التوابل الشرقية.

أخبار ذات صلة

Image
سياحة

هيلتون العالمية تفتتح رسميا منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا

2014-04-09
Image
سياحة

فندق أرماني دبي،الفندق فائق الفخامة في برج خليفة

2014-04-09
Image
سياحة

فندق الفور سيزونز- اسطنبول

2014-03-27
Image
سياحة

فندق ومنتجع فينيتيان – لاس فيغاس

2014-03-27
Image
سياحة

تحتل 4 مراتب في قائمة "أرقى 101 جناح فندقي في العالم"

2014-09-04
Image
سياحة

"ستاروود" تطلق علامة "دبليو" في هولندا بافتتاح "دبليو أمستردام" في 2015

2014-04-23
Image
سياحة

فندق لو رويال منصور رافلز باريس يعين بي أر كو دبي لإدارة العلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي

2014-04-23
Image
سياحة

تناول العشاء في جزيرة خاصة على شواطىء خلابة او وسط الثلوج!

2014-04-23
Image
سياحة

نمو صناعة القوارب واليخوت في الدولة بفضل المشاريع الملاحية والساحلية الجديدة، والاهتمام العالمي بإكسبو 2020

2014-04-23
Image
سياحة

نارسيس علامة سعودية فارقة في قلب العاصمة الرياض

2014-05-11
Image
سياحة

أطايب المأكولات البريطانية

2014-10-03
Image
سياحة

هيئة السياحة الأيرلندية تعلن 2016 عام المذاق الأيرلندي

2016-02-21
Image
سياحة

"ياس مول" يستضيف حملة فريدة من نوعها حول الإستدامة في فبراير

2016-02-21
Image
سياحة

منتجع كورال بيتش الشارقة يفوز بشهادة هوليداي شيك 2014 للجودة

2014-09-04
Image
سياحة

اطلاق الهوية الجديدة لفندق ميلينيوم كورنيش أبوظبي

2015-01-24
Image
سياحة

ماذا يطبخ في فندق و منتجع القصر عجمان؟

2014-09-10
Image
سياحة

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يقدّم تجربة مميّزة لا تُنتسى خلال أيام عيد الأضحى

2014-09-10
Image
سياحة

منتجع كورال بيتش الشارقة يفوز بشهادة هوليداي شيك 2014 للجودة

2014-09-18
Image
سياحة

ذا فارم

2014-09-18
Image
سياحة

الأمير سلطان بن سلمان والأمير مشعل بن عبدالله يفتتحان أكبر فندق في مكة والشرق الأوسط لخدمة ضيوف الرحمن "أنجم".. الآن في مكة المكرمة بـ 1743 غرفة وجناحا وفق أرفع مستويات الفخامة وأعلى المعايير الدولية

2014-09-21
Image
سياحة

رولز رويس موتور كارز / لويس XIII القابضة

2014-10-03